صور.. هؤلاء سبقن أليسون جوليا فى السير بلا حذاء على السجادة الحمراء

 
رانيا أبوالعلا

لفت عدد من نجمات هوليوود الأنظار فى أهم وأكبر الحفلات التى تتابعها وسائل الإعلام الفنية من شتى أنحاء العالم، وأبرز هذه الحيل ظهورهن "حافيات القدمين"، آخرهن النجمة أليسون جانى فى حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2018 وذلك بعد أن خلعت حذاءها وسارت حافية القدمين، واتهمها البعض بأنها لا تهتم بتواجدها فى حدث فنى ضخم يتابعه الكثير من وسائل الإعلام الفنية الشهيرة حتى مع تبريرها أن استغناءها عن حذائها بسبب شعورها بآلام مستمرة فى قدميها، لكن فى الحقيقة أليسون جانى لم تكن الأولى التى تتصرف بنفس الطريقة فسبقتها الكثير من نجمات هوليوود.

وتأتى فى المقدمة نجمة الأوسكار الشهيرة جوليا روبرتس التى خلعت حذاءها خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى، وهو المشهد الذى آثار الكثير من الانتقادات حول روبرتس، وكسرت النجمة العالمية كريستين ستيورات القواعد لتظهر بفعاليات مهرجان " Toronto International Film Festival " دون حذاء بدأ من وصولها لمكان المهرجان وظلت تلتقط الصور التذكارية مع محبيها وعشاقها بهذا الشكل، وكأنها لا تبالى من وجود وسائل الإعلام الفنية الشهيرة.

كذلك النجمة العالمية شايلين وودلى التى تحولت لمادة للسخرية بالمواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعى المختلفة عام 2013 ، بعد أن حضرت عرض فيلم " The Spectacular Now " وظهرت أمام الكاميرات حافية القدمين.

وفى عام 2014 كانت لينا دونهام الأكثر لفتا للأنظار على السجادة الحمراء بين النجمات حافيات القدمين، خاصة أنها كانت ترتدى فستان " high to low " مما أظهر بوضوح تخلى النجمة عن ارتداء الحذاء خلال حضورها حفل "met gala " .

النجمة كاميرون دياز اتبعت نفس الأسلوب من أجل لفت الأنظار نحوها عام 2003 و ذلك خلال العرض الأول لفيلم " Charlie’s Angels 2: Full Throttle " مع نجمتى هوليوود درو باريمور ولوسى لو .

وتدخل فى القائمة النجمة الأمريكية زوى ديشانيل التى ظهرت بإحدى الحفلات بإطلالة أنيقة ومميزة خطفت الأنظار وحصدت الإشادات حتى تحول الأمر كليا بمجرد أن خلعت حذاءها خلال الحفل !

ولم يقتصر خلع الأحذية على الـ red carpet فى أهم وأكبر الحفلات والمهرجانات على النساء فقط، بل كان للنجوم الذكور نصيب فى ذلك، ومنهم النجم شون أستين الذى حضر عرض فيلم " Kingdom of Heaven " فى لندن عام 2005 .

جوليا روبرتس في مهرجان كان السينمائي

جوليا روبرتس في مهرجان كان السينمائى

زوي ديشانيل

زوي ديشانيل

شايلين وودلي

شايلين وودلي

شون أستين

شون أستين

كاميرون دياز مع درو باريمور و لوسي لو

كاميرون دياز مع درو باريمور و لوسي لو

كرستين ستيوارت

كرستين ستيوارت

لينا دونهام
لينا دونهام

أليسون جاني (3)

أليسون جاني 

أليسون جاني (4)

أليسون جاني

أليسون جاني (5)

أليسون جاني 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر