صور.. عرض أزياء لـ«الكلاب» فى ميلانو.. شاهد التفاصيل

جانب من العرض جانب من العرض
 
رانيا أبوالعلا

أسلوب جديد اتبعه مؤخرا دار أزياء "Tod"، حيث استعانت بالكلاب مختلفة الأنواع ليكونوا جزءًا من العرض الذى تم تقديمه بفعاليات أسبوع الموضة فى ميلانو، وهو ما جعل المعنيين بالموضة ينتقدون الفكرة التى اعتبرها الكثيرون مؤذية بنسبة كبيرة، بدأ الهجوم على دار أزياء "Tod" بمجرد ظهور عدد من عارضات الأزياء منهن جيجي حديد وفيتوريا سيريتي على الـrunway مقدمات عدد من التصميمات المميزة الخاصة بالدار، بينما كان استخدام الحيوانات فكرة جيدة للفت المزيد من الأنظار نحو العرض.

ولم تكن الجمعيات الخيرية الحيوانية ومحبى الكلاب لم يكونوا مهتمين بالقدر الكافى خلال الفترة الماضية حول استخدام بيوت الأزياء للحيوانات وتحولهم فى بعض الأحيان لجزء من الإكسسوارات، إلا أن هذه المرة كان الوضع مختلفا لجد كبير، فحسب موقع "ذا سن" علق هارلى بريتشارد، وهو المسجل بإحدى الجمعيات الخيرية المسجلة و المكرسة لرفاهية الحيوان فقال: "الكلاب ليتنوع من أنواع الرفاهية للإنسان سواء فى عالم الموضة أو الرياضة".

من عرض الازياء(5)
من عرض الازياء

 

واستكمل: "أن مجرد اعتماد إحدى دور الأزياء على ظهور الحيوانات بعروض الأزياء قد بعمل علي تشجيع البعض على شرائها الحيوانات من مزارع مشكوك فيها، وذلك فقط بهدف مواكبة أحدث اتجاهات الموضة"، وأضاف "إنه كائن حى يحتاج إلى الرعاية والاهتمام بشكل مستمر".

بينما علق عدد من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى أنه من السخرية استخدام الحيوانات بهذذ الطريقة، وعلق آخر: "أنه أمر مرفوض لاستخدام الجراء لذلك".

على جانب آخر تحولت صفحات المعنيين بالأزياء والموضة على مواقع التواصل الاجتماعى مثل "فيس بوك" و"تويتر" رحبوا بظهور الجراء على الـ runway مؤكدين أنهم زادوا عرض الأزياء جاذبية.

يبدو أن بيوت الأزياء الشهيرة والتى تمتلك أسماء عظيمة فى عالم صناعة الموضة والعمل على تطويرها غالبا ما تحاول إيجاد وسيلة للتحايل من أجل كسب المزيد من الاهتمام ولفت الأنظار، فظهور عارضات الدار يرتدون بشكل مميز وأنيق ليس دائما كافيا.

من عرض الازياء(2)
من عرض الأزياء
 
من عرض الازياء(3)
من عرض الأزياء
 
من عرض الازياء(4)
من عرض الأزياء
 
من عرض الازياء(6)
من عرض الأزياء
 
من عرض الازياء(7)
من عرض الأزياء

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر