لو مودك النهاردة أكشن.. شوف الأفلام دى

شد أجزاء و خطة بديلة شد أجزاء و خطة بديلة
 
رشا البحراوى

كل شخص له مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد، يا ترى مودى إيه النهاردة ؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو مودك اليوم الأحد أكشن، شوف الأفلام دى ..

فيلم رصيف نمرة 5

رصيف

ينجح الشاويش خميس والذى يعمل بخفر السواحل أن يخفق عملية لتهريب المخدرات، فتحاول عصابة التهريب أن تشترى نزاهته لكى يسهل لهم الأمور ولكنه بدوره يرفض، فيلجأون إلى خطة لقتله لكى يزيحونه عن طريقهم، و لكنهم يفشلون و يقتلوا زوجته عن طريق الخطأ، لتتصاعد الأحداث

الفيلم بطولة فريد شوقى، محمود المليجى، هدى سلطان وإخراج نيازى مصطفى.

فيلم الهروب

1402071420
 

ثلاث شخصيات إجرامية تحاصر الشاب الصعيدى منتصر "أحمد زكى" لتحوله إلى سفاح.

 الأول مدحت "يوسف فوزى" مدير مكتب تسفير العمال للخليج بتأشيرات مزورة، حيث يلحق منتصر بالعمل عنده ويدفعه للحصول على أموال من العمال. بعد ذلك يقوم مدحت بدس قطعة من الحشيش لمنتصر ويبلغ عنه الشرطة ليحاكم ويدخل السجن. عندما يخرج يواجه الشخصية الثانية رجوات، التى أغوت زوجة منتصر لتلحقها بالدعارة فى تركيا لحسابها، عندما يحاول منتصر إجبارها على منحه عنوان زوجته بالقوة تحاول الهرب منه لترتطم رأسها بالمكتب فتموت. يتهم منتصر بقتلها فيواصل هروبه.

 الثالث صديقه القديم سعيد الذى خانه وسرق ماله وأبلغ عنه الشرطة. يتولى ضابط الشرطة سالم "عبدالعزيز مخيون" مهمة القبض على منتصر ولكن تتأزم الأمور إلى حد لم يتخيله أحد لتغير حياتهم للأبد.

الفيلم من بطولة: أحمد زكى، هالة صدقى، إخراج عاطف الطيب.

 

فيلم تيتو

MV5BMjAyMTg0NTUyN15BMl5BanBnXkFtZTgwMzgxODYxMzE@._V1_
 

تدور أحداث الفيلم حول طفل تربى فى أحضان الشارع، ونتيجة ذلك أنه دخل الأحداث وبعد ذالك خرج لكى يتعامل مع العالم الخارجى، الذى بنصدم فيه بضابط فاسد.

الفليم بطولة أحمد السقا، حنان ترك، خالد صالح، ومن إخراج طارق العريان.

 

فيلم خطة بديلة

Screenshot_3
 
في سياق متواصل من التشويق واﻹثارة، يصير المحامى عادل عبد العزيز أبو الدهب "خالد النبوى" فى دوامة كبرى، حيث يدفع ثمنًا غاليًا لشرفه ونزاهته، وتقع له حادثة تغير كل مجريات حياته، مما يدفعه لاتخاذ خطة بديلة، وهو أن ينتقم لنفسه، ويسترد حقه بيديه.

الفيلم بطولة: خالد النبوى، أمينة خليل، تيم الحسن، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

فيلم شد أجزاء

art-0499152420-x300
 

في إطار حركى، تدور أحداث الفيلم حول ضابط الشرطة عمر العطار "محمد رمضان"، الذى يتعرض لموقف يقلب حياته المهنية والشخصية رأسًا على عقب، عندما يتم قتل زوجته آية "دنيا سمير غانم" على يد إحدى العصابات، فيسعى للثأر لها، وهو الأمر الذى يدخله فى سلسلة من المشكلات المتتالية مع رؤسائه، ويصبح مطاردًا من قبل قوات الأمن.

الفيلم بطولة: محمد رمضان، دنيا سمير غانم، ومن إخراج حسين المنباوى  .


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر