لوبيتا نيونجو «منفضه» للأوسكار..وصورها إعلان للـ«lancome»

لوبيتا نيونجو لوبيتا نيونجو
 
رانيا ابو العلا

توقع البعض أن نجمة الأوسكار الشهيرة لوبيتا نيونجو خلال استعداها لحضور حفل توزيع جوائز الاوسكار الـ 90، ستنشر احدي صور استعدادها لهذا الحدث الضخم، الا ان نيونجو كسرت القاعدة و نشرت علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الأجتماعي الشهير "إنستجرام" عدة صور لها كإعلان لمستحضرات "lancome".وتكشف من خلالها لون أحمر الشفاه الذي تستخدمه .

لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو

 

يذكر أن حفل الاوسكار في دورته الـ 90 والمقام علي مسرح دولبي هذا العام يقدمه المذيع جيمي كيمل الذي يحظي بشعبية جارفة بشتي انحاء العالم، ويشارك عدد كبير من أهم وأشهر نجوم هوليوود في تقديم فقرات الحفل وضمت القائمة عدداً من الفائزين بجوائز الأوسكار وبعض الذين رشحوا لها، ومن أبرزهم ماهر شالا على وتشادويك بوسيمان وفيولا دافيس ولورا ديرن وجنيفر جارنر وتيفانى هاديش وجريتا جيرويج، كذلك توم هولاند، كوميل ومارجوت روبى وإيما ستون.

لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو

 

كذلك ضمت القائمة النجمة العالمية زندايا وجال جادوت ومارك هاميل، وتشارك فى تقديم فقرات حفل الأوسكار كل من كيلى مارى تران وجينا رودريجيز، كذلك جين فوندا وايزا جونزاليز وجودى فوستر ولوبيتا نيونجو وإيميلى بلانت وساندرا بولوك وابلا نميران وريتا مورينو.

من المقرر أن تعرض قناة ABC الحفل علي الهواء مباشرة لترصد النجوم منذ لحظة وصولهم للسجادة الحمراء والكشف عن دور الأزياء الصانعة لإطلالاتهم فى الحدث الفني الأكبر وحتي لحظة الأعلان عن الجوائز. 

لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو

 

لوبيتا نيونجو
لوبيتا نيونجو

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر