صور.. ليندسي فون بفستانها الأسود على سجادة الأوسكار الحمراء

ليندسي فون فى حفل الاوسكار ليندسي فون فى حفل الاوسكار
 
رانيا ابو العلا

فاجأت النجمة العالمي ليندسي فون عشاقها ومحبيها بظهورها باطلالة ساحرة بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 90 والمقام على مسرح دولبى بالولايات المتحدة الامريكية.

ليندسي فون
ليندسي فون

 

انتقت ليندسي فون البالغة من العمر 33 عام فستانها الـ SEE THROUGH ذو اللون الاسود من مجموعة "Christian Siriano" ، في حين كانت مجوهراتها من "Bulgari"، بينما حملت ساعة اليد التي ارتدتها إمضاء "Rolex"، وحقيبة اليد من "Prada".

اطلالة ليندسي فون فى حفل الاوسكار
اطلالة ليندسي فون فى حفل الاوسكار

 

اطلالة ليندسي فون فى حفل الاوسكار
اطلالة ليندسي فون فى حفل الاوسكار

 

حفل الأوسكار فى دورته الـ90 المقام على مسرح دولبى هذا العام، يقدمه المذيع جيمى كيميل الذى يحظى بشعبية جارفة بشتى أنحاء العالم، ويشارك عدد كبير من أهم وأشهر نجوم هوليوود فى تقديم فقرات الحفل.

وضمت القائمة عددًا من الفائزين بجوائز الأوسكار وبعض الذين رشحوا لها، ومن أبرزهم ماهر شالا على وتشادويك بوسيمان، وفيولا دافيس ولورا ديرن وجنيفر جارنر وتيفانى هاديش وجريتا جيرويج، كذلك توم هولاند، كوميل ومارجوت روبى وإيما ستون.

كذلك ضمت القائمة النجمة العالمية زندايا وجال جادوت ومارك هاميل، وتشارك فى تقديم فقرات حفل الأوسكار كل من كيلى مارى تران وجينا رودريجيز، كذلك جين فوندا وايزا جونزاليز وجودى فوستر ولوبيتا نيونجو وإيميلى بلانت وساندرا بولوك وابلا نميران وريتا مورينو.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر