عمرو دياب يفاجئ دينا الشربينى بزيارة طويلة فى لوكيشن تصوير «ماليكا»

دينا الشربينى و عمرو دياب دينا الشربينى و عمرو دياب
 
العباس السكرى

فى واقعة غير مسبوقة، زار الميجا ستار عمرو دياب لوكيشن تصوير مسلسل "ماليكا" للنجمة دينا الشربينى، لتمثل هذه الزيارة المفاجئة ضربة قاسمة لكل الشائعات التى انتشرت حول انفصالهما، وتبرهن بوضوح على مدى جدية عمرو دياب واهتمامه بالحفاظ على علاقته بالنجمة دينا الشربينى.

عمرو-دياب
 

 

وشهد اللقاء الذى استمر 3 ساعات داخل البلاتوه، غزلا متبادلا بين الميجا ستار والنجمة، وحرص "الهضبة" طوال الـ3 ساعات على إظهار دعمه الكامل للنجمة الموهوبة التى تؤكد على حضورها المميز بالساحة الفنية فى ثانى بطولاتها التلفزيونية مع "ماليكا" بعد مسلسلها الناجح "خلصانة بشياكة" والذى عرض رمضان الماضى.

5300771-1264943570
 

وتأتى زيارة عمرو دياب لدينا الشربينى فى البلاتوه، لتؤكد على عمق علاقتهما واستقرارها خارج إطار الشائعات التى تتحدث عن وجود قطيعة بين النجمين، خصوصا وأن الهضبة لم يدخل من قبل لوكيشن تصوير لأى نجم باستثناء أعماله السينمائية، وهو ما يؤكد مدى تقديره لصناع مسلسل "ماليكا" وفى مقدمتهم دينا الشربينى.

دينا-الشربيني
 

 

وشهدت أجواء التصوير احتفالا شديدا من فريق العمل بالهضبة، بينما حرص كثيرون من الفنانين والفنيين على الحديث معه حول ألبومه الجديد، وتم إيقاف التصوير لفترة طويلة احتفاء به، وفى نهاية الزيارة أثنى عمرو دياب على فريق العمل وآلية تنظيم اللوكيشن واعدا إياهم بتكرار الزيارة مرة أخرى، وسط فرحة عارمة من دينا الشربينى وجميع العاملين بالمسلسل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر