اشتعال الحرب بين إليسا والشاعر أحمد ماضى من جديد

 
نسرين الرشيدى

بعد هدنة حصل عليها الثنائى الفنى الشاعر أحمد الماضى، والنجمة إليسا ووقف حرب التصريحات الهجومية بينهما بالصمت وتجاهل كل منهما الآخر لخلاف جمع بينهما يقترب من عامين، إلا أن الأمر يبدو فى طريقه للاشتعال مرة أخرى بعدما عاد الشاعر من جديد لشن الهجوم على إليسا وانتقادها بأسلوب لاذع من خلال تغريدة له عبر صفحته الرسمية على "توتير".

وجاء هجوم ماضى من خلال طرحه سؤالا افتراضيا حول النجمة إليسا التى تشارك كعضو لجنة تحكيم فى برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" ليأتى السؤال الذى طرحه يحمل الكثير من السخرية والهجوم على شخصها، وهو "من ماذا لو كانت إليسا متسابقة فهل تقطع المرحلة الأولى، لتأتى إجابته لا .. واعتبر جمهور إليسا ما ردده الشاعر إساءة واضحة لها وتقليل من شأنها.

ماضى
 

الغريب أيضا أن إليسا هذه المرة لم تعلق على تصريحات أحمد ماضى هذه التى مازالت تثير حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، فى حين تلتزم حالة من الصمت والهدوء.. فهل سيكون هدوء إليسا هذا هو ما سيسبق العاصفة؟!.

جدير بالذكر أن خلاف نشب بين إليسا والشاعر أحمد ماضى أثناء تحضير ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل" الذى تم طرحه عام 2016، بسبب اختلافهما على بعض الأغانى، ليشتعل الخلاف بينهما وعلى إثره قرر أحمد ماضى سحب أغانيه، ليتطور الأمر بحرب من التصريحات الهجومية بين الطرفين.

ويأتى هذا نهاية لسلسة من التعاون الناجح بين الشاعر وإليسا، كان منهما "يا مرايتى" التى حققت نجاحا كبيرا وتعتبر نهاية التعاون بينهما. 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر