«اختلفت البرامج والمرأة واحدة».. كاتى بيرى النسخة الأمريكية من إليسا فى «ذا فويس»

إليسا وكاتى بيرى إليسا وكاتى بيرى
 
نهى سعيد

منذ اللحظة الأولى لظهورها فى برنامج "أمريكان أيدول" كإحدى أعضاء لجنة التحكيم بدأت النجمة العالمية كاتى بيرى فى جذب الأنظار إليها من خلال تفاصيلها المجنونة، وردود أفعالها تجاه المشتركين.

"كاتى" لا تمل من التغزل فى المتسابقين ممن تميزهم الوسامة، بل إن الأمر يصل لمحاولتها تقبيلهم رغما عنهم، وهذا ما حدث مع متسابق يبلغ من العمر 19 عاما، وبحسب ما ذكره موقع الديلى ميل، فالشاب اعترف أنه لم يقبّل فتاة فى حياته فطلبت منه ​كايتى بيرى ​وهى عضو فى لجنة التحكيم الاقتراب فقبّلته على غفلة، بعدما رفض عرضها الصريح فى بداية الأمر.

13
 
 
12

أيضا لم تتمكن كاتى من حبس أنفاسها بعدما شاهدت المتسابق الوسيم  Trevor، وقررت أن تتغزل فى بجماله ووسامته، وهو الأمر الذى شجعها عليه جمهورها ممن أعجبوا بوسامة وموهبة الشاب.

ويبدو أن المرأة كائن لا يتغير بتغير الصفات أو بإضافة النجومية إلى المعادلة، تضعف أمام الوسامة، وتتحكم مشاعرها فى ردود أفعالها، هذا الأمر يؤكده تماما تطابق حالة كاتى بيرى فى "أمريكان أيدول" مع النجمة اللبنانية إليسا فى برنامج ذا فويس، وبرنامج إكس فكتور، فعواطف إليسا تتحكم فيها تماما خلال تعاملها كعضو لجنة تحكيم فى هذه البرامج، وتعلن إليسا ضعفها وإعجابها بالرجل الوسيم، بل أنها تطلب من بعضهم الاقتراب منها أكثر حتى ترى تفاصيل ملامحهم وتتغزل بهم على طريقتها الخاصة.

el1
 
 
e2
 

كان آخر مواقف إليسا فى برنامج "ذا فويس" عندما تغزلت فى متسابق برنامج "ذا فويس" محمد على باكتساح عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة عندما قالت له "يخرب ذوقك يا محمد على شو أمور"، ليرد عليها بـ"غمزة"، وتنهار إليسا بعدها من شدة الإعجاب به.

 

محاولات إقناع اليسا غير #MBCTheVoice @elissazkh

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر