لو مودك النهاردة اجتماعى.. شاهد هذه الأفلام

عادل إمام وشريهان عادل إمام وشريهان
 
رشا البحراوى

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو كان مودك اليوم السبت اجتماعى نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها..

فيلم شقاوة بنات

شقاوة بنات

شقاوة بنات
 

نجح أولاد الشيخ سالم المشرف على مزرعة محمود بك فى الثانوية العامة، فقرر إدخالهم جامعة القاهرة، فلجأ الشيخ سالم إلى محمود بك لمساعدته، لكنه عارض فكرة تعليم أولاد الفلاحين، فقررت زوجة الشيخ سالم بيع ذهبها وأرسلا أولادهما إبراهيم وعلى إلى الجامعة. غضب محمود بك وطلب من الشيخ سالم إرسال ابنته آمال لتعمل عنده كخادمة فى القصر، ورغم توسلات وبكاء والدتها إلا أن آمال اضطرت للذهاب للعمل كخادمة رغم أنها كانت منذ طفولتها تلعب مع ابن محمود بك حسام، كانا قد تواعدا على الحب الخالد.

فيلم المشاغبات والكابتن

المشاغبات والكابتن

المشاغبات والكابتن
 

"هدى وزينب ووفاء" ثلاث مضيفات جويات، يتلقين تحذيرًا بوجود راكب يدعى (الهادى) وهو داعية للسلام بين دول العالم، تتعقبه عصابة دولية إرهابية ينتشر أفرادها على متن الطائرة لاختطافه وقتله.

تبادر المضيفات الثلاث لإحباط خطة اغتيال الهادى وإنقاذه، لكن بمجرد وصول الطائرة لأثينا، تقوم العصابة باختطاف المضيفات الثلاث كرهينات. عندما يعلم (نشأت) كابتن الطائرة باختطاف المضيفات الثلاث يهرع لنجدتهن.

 

فيلم التلميذة والأستاذ

التلميذة والاستاذ

التلميذة والأستاذ
 

يعمل وحيد مدرسًا للموسيقى بإحدى المؤسسات الاجتماعية تعجب به تلميذته سلوى، التى تدخل المؤسسة بسبب جريمة ارتكبتها للدفاع عن نفسها عندما حاول صاحب العمل الاعتداء عليها، تختلق الأسباب للخروج من المؤسسة، تشارك بالغناء والرقص الذى تتفوق فيه فى فرقة الملهى الليلى، التى يقودها وحيد الذى لا يتعرف عليها لتغير مظهرها، تنجح فى إيقاعه فى حبها وعندما يكشف أمرها يقرر الزواج منها ويتجاوز عن جريمتها.

 

فيلم المجانين الثلاثة

المجانين الثلاثة
المجانين الثلاثة

توفيق يعمل فى مجال الطب البيطرى، ويقرر أن يترك عمله فى وزارة الصحة لكى يتفرغ تمامًا ﻹجراء التجارب فى معمله الكائن بمنزله، ولكن ما يفعله لا يسر زوجته سنية على اﻹطلاق فتشكو إلى شقيقتها مما يفعله زوجها، ولكن الأمر يتغير تمامًا عندما تنجح إحدى تجارب توفيق وتحظى بتغطية صحافية، أما عندما يجرى تجربة جديدة على خطيب شقيقة زوجته بعد نجاحها التجربة على الماعز، تقع مشكلة غير متوقعة.

 

فيلم خلى بالك من عقلك

خلى بالك من عقلك

خلى بالك من عقلك
 

يدور الفيلم حول شاب يحضر لماجستير فى علم النفس ويعمل فى ملهى ليلى كمصدر للدخل.. وفى الصباح يذهب إلى التدريب العملى داخل مستشفى الأمراض العقلية كجزء من التحضير للماجستير.. إلى أن يقابل فتاة داخل المشفى لا تبدو عليها إمارات الجنون فينجذب إليها وبعد أن يعرف أنها مريضة نفسيا يتعاطف معها ويدافع عنها ضد جلسات الكهرباء التى تتلقاها كمهدئ! تتطور الأحداث إلى أن يتزوجها بعد حالة من التحسن فى حالتها نتيجة اهتمامه بها رغم معارضة جميع من حوله فيعانى كثيرا معها بعد انتشار الخبر بأنها مريضة من مستشفى المجانين، وتتابع الأحداث إلى أن ينكشف سر مرضها الحقيقى وأن زوج أمها هو السبب فى مرضها وتتخلص من هذا المرض النفسى نهائيا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر