العباس السكرى يكتب: أن تكون عادل إمام

الزعيم عادل إمام الزعيم عادل إمام
 

"أنا متعود أقول الحقيقة.. وهما متعودين يكدبوا" هذه الجملة التى نطق بها الزعيم عادل إمام فى برومو مسلسله الجديد "عوالم خفية"، كافية أن تترجم سر هذا "الزعيم" وعبقريته فى تناول كل مواده الفنية التى ساهمت فى تغيير الواقع.. فالزعيم يؤكد فى كل عمل فنى أنه يملك طاقة إبداعية وروحية كبيرة، وسلطة فكرية تتقدم على كل السلطات، لذا اقتحم العالم كله، دون جواز سفر، ليس بصفته جنرالا أو زعيما سياسيا لكن بصفته خبيرا بقلب الإنسان.

eb0e763eb-1

عادل إمام لم يدخل طوال حياته فى أى حزب سياسى، ولم ينخرط فى أى تنظيم سرى، ولم يضع فنه فى خدمة أى أيدلوجية.. الإنسان هو انتماؤه الوحيد، والحرية هى زوجته، لذا لا يؤمن بتعدد الانتماءات ولا بتعدد الزوجات، لكن فى كل فى أعماله يقدم صرخة اجتماعية كبيرة ضد الفسدة، الذى لازال فى صدام معهم على الدوام، كما اعتاد منذ سنوات طويلة.

فى مسلسله "عوالم خفية"، والمقرر عرضه رمضان المقبل، يواصل الزعيم ضربه بيد من حديد، على الفاسدين والمفسدين، إذ يسلط الضوء على قضايا اجتماعية مهمة عبر شخصية "هلال كامل" الصحفى والروائى الذى يصطدم بقضايا الفساد، ومن المؤكد أن يكتسح المسلسل فى السباق الرمضانى كعادة مسلسلات الزعيم، حيث تبين من البرومو قدرة المخرج رامى إمام وبراعته فى إدارة الكامير، كمايسترو يعزف "نوتات" الزعيم الإبداعية.

766238_0
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر