العباس السكرى يكتب: علاء زينهم بلا عمل فى 2018

علاء زينهم علاء زينهم
 

230 عملا فنيًا قدمها الفنان الكوميدى علاء زينهم طوال مسيرته، التى تمتد نحو 30 عاما مع الفن، ولم ينل سوى تكريما واحدا فى حياته حصل عليه من مهرجان جمعية الفيلم كأفضل ممثل دور ثان عن فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" إخراج يسرى نصر الله.. كانت الفرحة وقتها تعلو وجهه كطفل صغير نال ما تمنى، رغم أن الجائزة قليلة على فنان كوميدى كبير قدم عشرات الأعمال المحفوظة لدى الجمهور.

2_272

علاء زينهم كان لا يغيب عن دراما رمضان، دائما حاضر بتلقائيته وخفته، لكن مؤخرا بدأ يتقلص دوره فى المسلسلات ومن بطل دور ثان صار ضيف شرف، حتى وصل إلى لا شىء فى عام 2018، ربما لا يصدق جمهور الفنان الكوميدى المعروف أنه لن يظهر فى مشهد واحد من دراما رمضان رغم أن عدد الأعمال المقرر عرضها فى رمضان المقبل لا تقل عن 30 مسلسلا، لكن ليس فيها علاء زينهم، الذى اعتاد كل عام على تقديم مسلسل واثنين وثلاث.
 
563364_0
 
علاء زينهم له كثير عند شركات الإنتاج وعند الفنانين، وأيضا عند الجمهور فكثيرا ما أضحكنا أكثر مما أبكانا، لكن يبدو أن هذا الضحك الكثير لم يتذكره المنتجون، وأيضا لم يتذكروا تاريخه الفنى فى الدراما والسينما والمسرح والمسلسلات الإذاعية، وشخصياته الشهيرة مثل "الفيل" فى مسلسل "أوبرا عايدة" مع النجم يحيى الفخرانى، و"مسعد المرشدى" فى "سكة الهلالى" وغيرهما، والنتيجة تم تهميشه.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر