العباس السكرى يكتب: حد يعرف حاجة عن الفنانة أمل إبراهيم؟

أمل إبراهيم أمل إبراهيم
 

أدفع دولار واحد لو كان أحد من العاملين فى الحقل الفنى يعلم شيئا عن أمل إبراهيم، النجمة التى قدمت 243 عملًا فنيًا طوال 40 عاما هى رحلتها فى عالم الفن، وقفت فيها أمام كبار النجوم فريد شوقى، عادل إمام، نور الشريف، يحيى الفخرانى، محمود ياسين، محمد صبحى، لكنها بعد هذه المسيرة الرائعة لم يعد يطرق أبوابها منتجون أو فنانون للمشاركة فى أى عمل، وكأنها لم تقدم شيئا.

Capture
 

أمل إبراهيم فنانة كان يتسابق على توقيعها عدد من شركات الإنتاج، وسبق وظهرت بأكثر من شخصية فى العام الواحد، لكن الزمن لم يعد كالسابق بفضل "شللية المسلسلات" وأصحاب المصالح، ولم يشفع للفنانة الكبيرة علاماتها فى الدراما المصرية، التى حفرتها بخفة وأداء سلس بسيط مثل شخصية "نبقة" بمسلسل "زيزينيا" وجواهر الدجالة بـ"عائلة الحاج متولى" وهنية فى "العصيان" وأيضا دورها فى "ريا وسكينة"، وغيرها من الشخصيات المعروفة.

280px-أمل_إبراهيم
 

ماذا تفعل أمل إبراهيم الآن؟.. هل أحد يعلم؟.. بالطبع لا! لكن ربما لا تفعل شيئا سوى استعادة ذكرياتها الفنية مع العمالقة، وتشاهد نفسها فى المسلسلات الجميلة التى تعاد بين الحين والآخر، إذ لم تظهر فى عمل درامى منذ عام 2008 كان آخر ما قدمت مسلسل "قمر" مع النجمة فيفى عبده، التى تحرص على وجود أمل إبراهيم فى أعمالها، احتراما لها وتقديرا لعطائها الفنى.. ربما يكون السؤال عن أمل إبراهيم له إجابة، لكن يظل سؤال هل مهنة الفن نعمة أم نقمة حائرا لأن الإجابة تحتمل نعم وأيضا لا؟.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر