Street Fighter تتحول لمسلسل تليفزيونى بعد نجاحها فى ألعاب الفيديو

مسلسل Street Fighter مسلسل Street Fighter
 
آسر إبراهيم

بعد تربعها على عرش أفضل ألعاب الفيديو، منذ فترة الثمانينات والتسعينات، تحولت لعبة Street Fighter إلى مسلسل تليفزيونى قيد الإنتاج من المقرر طرحه أوائل العام المقبل.

ووقعت شركة Entertainment One برئاسة مارك جوردن اتفاقية لتصوير مسلسل تلفزيونى للعبة Street Fighter، بالتعاون مع الفريق المؤسس للعبة وهم Joey Ansah و Jacqueline Quella، و Mark Wooding.

ومن المقرر أن يعتمد المسلسل على قصة اللعبة فى الأساس وبالتحديد الجزء الثانى منها التى كانت تحمل عنوان " Street Fighter II: The World Warrior"،  وتتركز على 4 أبطال يقاتلون معاً للإيقاع بالعقل المدبر الشرير Shadaloo  صاحب المؤسسة الإجرامية العالمية، ويعتمد حبكة المسلسل على تشابك الأحداث للخروج ببطل واحد فى النهاية الأكثر قوة فى العالم.

ولم تستقر الشركة المنتجة على النافذة التى سيتم طرح مسلسل Street Fighter عليها، وأجلها القائمون على شركة الإنتاج لحين الانتهاء من كتابة المسلسل واختيار الأبطال بشكل نهائى.

تعد لعبة  Street Fighter من أشهر ألعاب الفيديو فى العالم، وباعت الشركة أكثر من 40 مليون وحدة برمجية منذ إطلاقها لأول مرة فى عام 1987، ولا تزال واحدة من إصدارات برنامج Capcom  الأكثر مبيعا، بعد Resident Evil و Monster Hunter.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر