لو مودك النهاردة «تشويقى».. شوف الأفلام دى

الشبح و امير الانتقام اللعب مع الكبار الشبح و امير الانتقام اللعب مع الكبار
 
رشا البحراوى

كل شخص له مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد، يا ترى مودى إيه النهاردة ؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

إذا كان مودك اليوم الأحد، مائلا للتشويق نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها.

فيلم أمير الانتقام

أمير_الانتقام

تدور أحداث الفيلم حول "حسن الهلالى" البحار الفقير، الذى يتعرض لمكيدة من جانب أصدقائه فى العمل، ويدخل على إثرها السجن تاركا والده وحبيبته يوم زواجه. ويستطيع حسن الهلالى الهروب من السجن ويترك له أحد أصدقائه ميراث ضخم ليتحول بعدها إلى ثرى ويستخدم هذا الثراء فى الانتقام من الأشخاص الذين زجوا به فى السجن.

فيلم المذنبون

المذنبون

تموت الممثلة سناء كامل مقتولة فى سريرها، ويبدأ المحقق فى البحث عن القاتل، يستدعى كل المدعوين الذين كانوا فى بيتها ليلة مصرعها، ابتداء من خطيبها الذى أبلغ بالجريمة بأنه سمع من يطعن زوجته وهو يتصل بها هاتفيًا، إلى ناظر المدرسة الذى سرب الامتحان، ومدير الجمعية الذى يبيع السلع المدعومة للأغنياء ويوصلها لهم فى البيوت، ورئيس شركة المقاولات الذى يساعد الممثلة فى بناء العمارات، ويخون صديقه مع زوجته فى نفس الليلة، ومنهم الممثلة سناء، إلى الشاب الفحل الذى يبيع جسده للممثله وهو فى نفس الوقت يدبر خطه لسرقة خزينة إحدى المؤسسات، وتتوالى الاحداث فى اطار مشوق.

 

فيلم الصعود إلى الهاوية

الصعود الى الهاوية

يدور الفيلم حول عميلة مصرية اسمها عبلة كامل يتم تجنيدها من قبل المخابرات الإسرائيلية فى فترة حرب الاستنزاف لتتجسس على مصر، تم كشفها فى باريس، وتم خداعها بحيث تسافر إلى بلد عربى، ومن هناك استلمتها المخابرات لتطير بها إلى مصر، حيث أحيلت إلى المحاكمة وتم إعدامها.

يذكر أن القصة حقيقية عن الجاسوسة "هبه سليم" وهو اسمها الحقيقى، وأوقع بها رفعت جبريل الضابط فى المخابرات العامة المصرية آنذاك، والذى أصبح مديرها فى أواسط الثمانينات.

 

فيلم اللعب مع الكبار 

اللعب مع الكبار

يحكى الفيلم عن حسن بهلول "عادل إمام"، كنموذج للإنسان البسيط الذى أجبرته ظروف الحياة على أن يعيش حالة البطالة، فهو لا يعمل ولا يستطيع حتى الزواج من خطيبته "عايدة رياض"، ويحاول أن يعيش حياته التى يصبغها بعبثية جميلة، معتمداً على قدراته وخبراته فى الحياة. واقعه مظلم وآماله محطمة، إلا أنه يملك قدراً كبيراً من الحب والإحساس بالمسئولية تجاه وطنه، عندما يجرى حسن اتصالاً بجهاز أمن الدولة، ويتحدث إلى الضابط "حسين فهمى”، ليبلغه عن توقيت حريق سيحدث فى أحد المصانع فى اليوم التالى، وعندما يسأله الضابط عن كيفية معرفته بذلك، يبلغه حسن بأنه شاهد الحادث فى الحلم، وبالفعل يقع الحادث، لتبدأ علاقة من نوع خاص بين حسن والضابط. 

 

فيلم الشبح

الشبح

دور الأحداث حول شاب فاقد الذاكرة يسعى لمعرفة حقيقة نفسه، فتصادفه العديد من المشاكل حيث يتم اتهامه فى قضية قتل، ويطارد من قبل رجال الشرطة ويحاول البحث عن القاتل الحقيقى بمساعدة صديقه، وفى طريق بحثه عن الجانى يكتشف العديد من الأشخاص الذين يساندون هذا الجانى، ويتعرض للعديد من المشاكل، وفى نفس الوقت تقع فى غرامه إحدى الفتيات التى تقف بجواره حتى يستطيع إثبات براءته.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر