لو مودك النهاردة كوميدى.. شوف الأفلام دى

افلام كوميديا افلام كوميديا
 
رشا البحراوي

كل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

لو كان مودك اليوم الجمعة كوميديا نرشح لك 5 أفلام لمشاهدتها..

حماتى قنبلة ذرية

حماتى قنبلة ذرية
 

تدور أحداث الفيلم حول زوجين وأم الزوجة تعمل على إفساد العلاقة بين الزوجين، وبالفعل نجحت فى إفساد العلاقة، وتم الطلاق برغم حب الزوجين لبعض، وأيضا نجحت فى تزويج ابنتها مرة أخرى من شخص ثرى ولكن فى النهاية اكتشفوا الزوجين أن والدتها قامت بخطة لكى ينفصلوا.

فيلم 30 يوم السجن

30 يوم فى السجن

يعمل أمشير "فريد شوقى" فتوة فى الكباريه، الذى يمتلكه صديقه الثرى مدحت الشماشيرى "أبو بكر عزت"، ويصدر حكم قضائى على مدحت بالسجن شهرًا بعد أن تسبب فى حرق شارب رجل من أثرياء الصعيد يدعى النجعاوى، ويدخل أمشير السجن بدلاً منه ليقضى مدة العقوبة مقابل مبلغ من المال، وفى تلك الأثناء يتودد مدحت لأزهار، وتكتشف خطيبته سهير نزواته لتتوالى الأحداث الكوميدية التى تكشف حقيقة مدحت.

فيلم مراتى مدير عام

مراتى
 

يتعرض الفيلم لقضية حقوق المرأة من خلال مناولة طريفة، حيث يعمل الزوج مهندسا بإحدى شركات المقاولات، وتصادف أن زوجته التى تعمل بالإدارة أصبحت مديرته فى العمل، وينبع من هذا العديد من المفارقات من زملائه فى العمل واختلاف طباع زوجته فى التعامل معه فى العمل عن المنزل.

فيلم سمير وشهير وبهير

cdcddab59-1
 
جمع الفيلم بين الكوميديا والفانتازيا والخيال العلمى، ولا أظن أن أحدًا لم يشاهده ولو مرة واحدة على الأقل، ذلك لأنّ من لم يشاهده فاته جرعة مكثفة وهائلة من الكوميديا والضحك، فأحداث الفيلم تدور حول ثلاثة أخوة من الأب فقط هم سمير وشهير وبهير والذين ولدوا جميعهم بنفس اليوم، وهم طلاب معًا بكلية الهندسة على اختلاف شخصياتهم واهتماماتهم.

فيلم يوم مالوش لازمة

youm-malosh-lazma
 
أحداث الفيلم تدور فى يوم واحد يجرى فيه زفاف يحيى على مها الفتاة التى يحبها، فى الوقت نفسه هناك بوسى الفتاة المهووسة بيحيى والمضطربة نفسيًا، والتى تسعى لإفساد الزواج بكل الطرق كى تصبح هى العروس البديلة فتفوز بلقب زوجة يحيى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر