لو مودك النهاردة رومانسى.. شوف الأفلام دى

حب وكبرياء حب وكبرياء
 
رشا البحراوى

لكل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، والبعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين" يرشح لك 4 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

إذا كان مودك اليوم الخميس رومانسيا، نرشح لك 5 أفلام، لتعيش معها الرومانسية:

 

حب وكبرياء

حب وكبرياء
حب وكبرياء

تعرض رجل الأعمال "عماد حمدى" والد زيزى لأزمة طاحنة، ظهرت نذالة عادل عندما هجر حبيبته زيزى وتزوج كوثر بنت "يسرى بك"، تقدم "زيزى" حسين" على أنه خطيبها وتتزوجه لمجرد أن تحافظ على كبريائها. وبعد الزواج تصارح "زيزى" "حسين" بأنها لا تحبه، فيتفق معها على الطلاق بعد فترة مناسبة، وأثناء هذه الفترة عرفت زيزى كيف أن حسين ساعد والدها دون أن يذكر لها شيئا، كما طرد كوثر من منزله؛ لأنها أهانت زيزى، وكان هذا هو السبب فى انتقام عادل وكوثر من حسين بمنع المواد التى يستخدمها لتشغيل مصنعه، واضطر حسين للسفر لشراء المواد اللازمة لتشغيل المصنع.

 

حكاية العمر كله

حكاية
 
يعيش الموسيقار "فريد" حياة اللهو، بينما تحبه صديقته الممثلة "ليلى" وهو لا يشعر بها، ويحاول المحيطون به التقريب بينه وبين "ليلى"، وتأتى "نادية" ابنة صديقه التى تُوُفِّى والدها لتقيم بمنزله، فيقع "فريد" فى حبها، بينما تقع هى فى حب شقيقه الأصغر ممدوح.

 

الباحثة عن الحب

الباحثة
 
"نادية لطفى" فتاة تبحث عن الحب يتم تزويجها رغمًا عن إرادتها لشابٍ لا تعرفه، ويرفض والدها تزويجها لمن تحبه "أحمد رمزى" تظل فى معاناة مع زوجها محمد سلطان الموسيقى، لعدم توافقهما واختلاف اهتماماتهما، فيتزوج عليها واحدة أخرى فتطلب الطلاق، تتعرف على "رشدى أباظة" الرجل اللعوب الذى يحاول استمالتها ويظل يطاردها حتى يتزوجها.
 

حب فى الزنزانة

حب فى الزنزانة
حب فى الزنزانة

رجل أعمال يدعى الشرنوبي "جميل راتب" يتاجر فى الأغذية الفاسدة يدفعه جشعه وجبروته للاتفاق مع أحد الشباب "عادل إمام" للاعتراف بجريمة بدلا منه ويحكم عليه بالسجن. وخلف أبواب الزنزانة يتعرف على سجينة تدعى فايزة "سعاد حسنى" بسجن النساء وقع فى حبها، وتبادل كل منهما مشاعر الحب من خلال الرسائل، وعندما تم الإفراج عنهما تزوجا، وقررا الانتقام من ذلك التاجر الجشع، فيتسلل لبيته ويقتله فى نفس لحظة ولادة ابنه من فايزة، لينتهى مستقبل الأب لحظة ولادة ابنه.

 

حب البنات

حب_البنات
حب_البنات

تدور أحداث الفيلم حول ثلاث فتيات أخوات لم يلتقين من قبل فكل واحدة منهن من أُم، ولكن لابد أن يعشن معا فى بيت واحد لمدة عام حتى يحصلن على الميراث حسب وصية الأب، ولكل واحدة منهن قصة وحياة مختلفة عن الأخرى، فالأخت الكبرى ندى "ليلى علوى" فتاة رقيقة المشاعر، حنونة، كثيرا ما تكتم مشاعرها بداخلها وتكره الوحدة، أما الأخت الثانية هى غادة "حنان ترك" التى عاشت طفولة صعبة فهى عاشت مع أمها طوال عمرها بالإسكندرية، وهذه الأم جعلتها تكره كل الرجال، انطلاقا من كراهية الأب، بل ونشأت وكأنها رجل وتتوالى الأحداث.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر