ياسمين عبد العزيز «مدرسة مزيكا» بفيلمها «الأبلة طم طم» وطرحه بعيد الفطر

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز
 
عماد صفوت

على قدم وساق، تجرى النجمة بروفات فيلمها الجديد "الأبلة طم طم"، المقرر البدء فى تصويره يوم الخميس على اقصى تقدير، من تأليف أيمن وتار، وإخراج على إدريس، وإنتاج شركة أوسكار للمنتج وائل عبدالله.

وتجسد ياسمين شخصية "مدرسة مزيكا" فى مدرسة أطفال، ولكنها شخصية جبانة للغاية، وتتعرض لعدة مواقف كوميدية من أولياء الأمور وخلافه، ويشارك فى بطولة الفيلم بجانب ياسمين عبد العزيز، بيومى فؤاد وحمدى المرغنى ومصطفى أبو سريع وهشام إسماعيل وأيمن وتار وخالد منصور وشادى ألفونس وسامى مغاورى، وآخرون، كما يجمع الفيلم العديد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعا، كما قررت الجهة المنتجة طرح الفيلم فى عيد الفطر المقبل.

ياسمين

ياسمين

وتعود ياسمين عبد العزيز بـ"الأبلة طم طم"، للسينما بعد غيابها العام الماضى عن المنافسة بسب انشغالها بمسلسل "هربانة منها"، كما تتعاون ياسمين مع المخرج على إدريس بعد 10 سنوات غياب بعدما قدما سويا أفلام "الثلاثة يشتغلونها"، و"الدادة دودى" وفيلم "عصابة الدكتور عمر".

كان آخر أفلام ياسمين فيلم "أبو شنب"، وشاركها البطولة ظافر العابدين، والعمل من إخراج سامح عبد العزيز، وظهرت ياسمين بشخصية تدعى "عصمت أبو شنب" ضابطة شرطة تعمل فى إحدى الوظائف اﻹدارية.

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر