مسلسل 13Reasons Why يقوم بدور الحوت الأزرق على شاشة التليفزيون

مسلسل  Reasons Why13 مسلسل Reasons Why13
 
دعاء زكريا

أثارت لعبة الحوت الأزرق جدلا واسعا خلال الأسابيع الماضية بسبب تسببها فى انتحا الكثير من المراهقين مابين 12 الى 18 عاما فى العديد من دول العالم، وطالب الكثيرون منعها وحذرها بسبب خطورتها، إلا أن الكثيرين تجاهلوا أن الخطر الأكبر يأتى من شاشة التليفزيون وما يقدم خلالها من أفلام ومسلسلات.

فى 2017 تعرضت شبكة نتفيلكس لانتقادات حادة بسبب عرض الموسم الأول من مسلسل 13Reasons Why عبر شاشاتها وهو المسلسل الذى تسبب فى انتحار عدد كبير من المراهقين، وطالب الكثير من أولياء الأمور منع عرض المسلسل إلا أن نتفيلكس لم تستجب للأمر وعرضت الموسم الأول كاملا كما أنها تستعد حاليا لعرض الموسم الثانى.

ومع إصرار نتفيلكس على تجاهل نداءات الأهالى والانتقادات التى وجهت للمسلسل شن العشرات من أولياء الأمور حملة لمنع عرض الموسم الثانى من المسلسل وطالبوا الجميع بمقاطعته لأنه يمثل خطرا كبيرا على حياة المراهقين، ونشروا صورا لعدد من المراهقين الذين أقدموا على الانتحار بسبب مشاهدتهم للمسلسل.

مسلسل 13Reasons Why من بطولة كاثرين لانفورد، ديلان مينيت، كريستيان نافارو، أليشا بو، براندون فلين، ميشيل سيلين أنج ومن إخراج بريان يوركى.

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب المراهق كلاى جنسن، ومحاولته الكشف عن الحقيقة وراء إقدام زميلته فى الفصل، هانا، على الانتحار وإنهاء حياتها.

المراهقين اللذين انتحروا
المراهقون الذين انتحروا
 

انتحار المراهقين بسبب المسلسل
 
 
مراهقين انتحروا بسبب المسلسل
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر