صور.. نانسى وإليسا ونوال ورولا عندهم كِرش! وبالدليل

نانسى عجرم واليسا ونوال الزغبى ورولا سعد نانسى عجرم واليسا ونوال الزغبى ورولا سعد
 
نهى سعيد

يتغير الزمن وتختلف الأفكار، وتحطم التابوهات، لكن تظل النجمات الأكثر شهرة هن الأيدول والقدوة والسبيل لكل ما يتعلق بالموضة والصحة والجمال والجسم وكل شئ، ويبدو أن هذا الإيمان الراسخ هو أمر تتوارثه الأجيال، فالنجمات هن العلامات المسجلة في عالم الجمال وعلينا جميعا أن نتبعهم.

هذه الإشكالية كثيرا ما تسبب إحباطا لكثير من الفتيات سواء كن من جماهير ومحبى هؤلاء النجمات أو كن غير ذلك، فالمرأة مرأة، تهمها تفاصيل معينة إن وجدت نفسها تفتقد إليها فسوف تصاب بالاكتئاب.

ولأننا نعيش فى عصر الجانك فودز أو الوجبات السريعة، ويجلس الآلاف منا على كرسى خلال عملها لا تتحرك من أمامه إلى لتناول الطعام، أصبحت أزمة البطن أو "الكرش" كما نطلق عليه فى لغتنا الدارجة، أزمة الموسم وكل موسم، أزمة تتعرض لها أى فتاة، حتى وإن كانت نحيفة، فالأمر لا ينحصر فقط على البدينات.

لكن بنظرة متأنية وتفصيلية، قد تحول اكتئابك هذا لسعادة مفرطة، ستجدين أن كثيرات من النجمات اللائى تعشقينهن يعانين من المشكلة ذاتها، فلديهن بطون، بالطبع الأحجام تختلف، لكننا هنا نتحدث عن قاعدة واحدة ومبدأ لا يتجزأ، يقول لك: عزيزتي.. نجماتك المفضلات لهن "كرش" هن أيضا، لذلك عليكِ ألا تشعرين بالخذلان تجاه نفسك، وأن تقفى وكلك ثقة في مظهرك وترفعى رأسك للأعلى.

أشهر النجمات اللائي اكتشفنا من خلال صورهن أنهن يعانين من بعض الزيادة فى الوزن في منطقة البطن كانت كل من نانسى عجرم التى بدت فى اللون الأبيض بكليبها الأخير ومعاك ممتلئة من منطقة البطن.

nannncy
 

وكذلك كل من نوال الزغبى ورولا سعد اللتين كشفت تدريباتهما فى الجيم عن وجود زيادة بمنطقة البطن وبعض الترهلات.

nawalll
 
 
rrrrrr
 

وكذلك النجمة اللبنانية إليسا التى بدت خلال الفترة الماضية ببطن ممتلئة، إلا أنها عادت واتبعت نظاما غذائيا نباتيا لتحصل على قوام مثالى، وإن كانت منطقة البطن ستظل ممتلئة بعض الشىء.

eli2
 
 
elissa
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر