للبنات.. مصممة الأزياء غادة حشاش تساعدك لاستقبال الصيف على الموضة

غادة حشاش غادة حشاش
 
ياسمين منصور

تستعد الكثير من الفتيات خلال هذه الأيام لاستقبال موسم الصيف، وكالعادة تبحث كل منهن عن الاستايل المناسب، ويكون مواكبا لموضة العصر، ولاشك أن كل موسم يحمل موضة مختلفة عن الموسم الذى سبقه، وهو ما يضع الفتيات فى حيرة كبيرة لمعرفة موضة الموسم الجديد، ولذلك تحدثت مصممة الأزياء غادة حشاش لـ«عين» لتكشف عن موضة هذا العصر، من ألوان وأقمشة واستايلات، حيث أشارت إلى أن موضة هذا الموسم معظمها مستوحى من فترة الثمانينات، التى كانت مليئة بالاستايلات المختلفة والمتنوعة.

وإذا كنتِ من الباحثات عن موضة تواكب الموسم الحالى، فإليكِ ما كشفت عنه «حشاش» والذى بلاشك سيساعدك فى اختيار ملابسك لهذا الموسم.

31290751_1717112648368531_9051188938398336246_n

الألوان

موسم صيف 2018 ملىء بالألوان المتنوعة، منها الميتاليك، الجلير، لون النعناع، وكذلك ألوان الباستيل، بالإضافة إلى اللون الأبيض الذى لا يمكن الاستغناء عنه، وأيضًا مازالت الألوان الترابية موضة.

dzz91167_silver_xl
 

الفساتين

تعد الفساتين هى موضة هذا الموسم، وخاصة الفساتين ذات الاستايل البوهيمى، فهى تناسب موسم الصيف بشكل كبير، ويمكن ارتداؤها نهارًا أو فى العمل، كما أنها تناسب الفتيات ذوات القامة القصيرة إذا قمن بارتدائها على حذاء ذى كعب عال.

20170322_170859_305_large
 

البنطلونات الواسعة والمطرزة

تعود البنطلونات الواسعة للموضة بشكل كبير وهى البنطلونات الشارلستون، والتى تناسب الكثيرات وخاصة ذوات القامة القصيرة، أيضا مازالت البنطلونات المطرزة بالورود وغيرها مستمرة لموضة هذا الموسم.

364
 

البدل

وتعود البدل بقوة، فهناك منها ما يمكن ارتداؤه نهارًا بشكل كاجوال، كما يمكن ارتداؤه ليلاً فى السهرات والخروجات الليلية، وهناك أشكال وألوان مختلفة منها.

Gigi-Hadid-Yellow-Pantsuit-Being-Serena-Premiere
 

الجاكيت والقميص الجينز

أيضًا مازال الجاكيت والقميص الجينز من القطع التى لا يمكن الاستغناء عنها، خاصة أنه يمكن ارتداؤه على الفستان، وهناك استايلات أبرزها استايل البوى فريند.

chemise-en-jean-frill-other-stories

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر