«شورت وبيكينى وكاب».. روايح الصيف على طريقة نانسى وقمر وهند صبرى وشيرين رضا

ساره سلامه وقمر وسلمي ابو ضي وانغام وشيرين رضا ساره سلامه وقمر وسلمي ابو ضي وانغام وشيرين رضا
 
نهى سعيد

منذ أيام ونحن نتحدث عن العاصفة التربية التى ستضرب القاهرة، وتردم كل معالمها ومعالمنا بالأتربة والغبار، الجميع ينشر أخبار وفيديوهات وصورا، ولا يكترث أحدا منا لحقيقة أن الصيف قد حل وهل علينا بكل ما يحمله فى طياته من حب وسهر وانطلاق وبحر وهواء وحفلات وغناء وغيرها من روايح الصيف التى اعتادنا عليها.

على الجانب الآخر من العالم، هناك من يستقبل الصيف ويخطط له ويحاول الاستمتاع به منذ اليوم الأول له واللحظة الأولى لحلوله، وعلى رأس من يهتم لا يمكن ألا تتصدر نجمات الفن لمشهد الصيف بحرارته وسخونته وجماله وحماسه.

النجمة اللبنانية نانسى عجرم قررت أن تستغل حفلها الذى أحيته مؤخرا فى دبى وتقضى هذه الأيام أول إجازتها الصيفية مع عائلتها، وتسجل لحظات سعادتها بالصيف على الشاطئ من خلال صور تعكس جمال الألوان والروح والصيف.

n1
 
 
n2

على غرار نانسى وقبلها بدأت العديد من النجمات فى استقبال الصيف على طريقتهن الخاصة، وظهرت النجمات بالبكينى فى عدد من الأماكن، وعلى رأسهن اللبنانيتان قمر واليسار، والفنانة الشابة سلمى أبو ضيف التى كانت من أوائل من ارتدين البيكينى ليعلن رسميا عن بداية الصيف.

amar

 
elissar
 
 
salma1
 
 
salma2
 

أيضا بدأت النجمات فى الظهور فى على البحر، والسفر والتنزه والخوج، وعادت جميعهن لارتداء النظارات الشمسية والقبعات الصيفية، والألوان المبهجة، وعاد الجميع إلى الجيم ولعب الرياضات المفضلة، كما بدأت اجتماعات الأصدقاء للاستمتاع بأجواء الصيف اللذيذة والرائعة، فلنعش جميعا معهن أجواء الصيف مع نجومنا ونجماتنا...

angham

 
carole
 
 
ghada
 
 
 
hend
 
 
jannat
 
 
kkk
 
 
lara
 
 
m
 
 
menna
 
 
myriam
 
 
ragheb
 
 
sara
 
 
sherin
 
 
wael
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر