كن حريصا وأنت تصارع الوحش.. اتعلم أصول اللعب من عمرو سعد فى رمضان

عمرو سعد عمرو سعد
 
نسرين الرشيدى

"كن حريصا وأنت تصارع الوحوش حتى لا تصبح واحد منهم" رسالة خاصة يوجهها النجم عمرو سعد، فى اللعب مع الكبار والحياة، من خلال مسلسله الجديد "بركة" المنتظر عرضه بعد أيام قليلة فى رمضان، لينافس به ضمن السباق المقبل ويراهن عليه بقوة.

يقدم عمرو سعد نموذجا حيًّا من الواقع لشاب تجبره بعض الظروف والمشاكل التى يقع فيها لأن يصبح شخصا آخر، ولكن السؤال الذى يطرح نفسه، هل الشخص الآخر سيظل بنفس مبادئه وأخلاقياته ويغير من الواقع أم سيتغير.

32313884_10155619561828174_7863304517259886592_n

اختار عمرو سعد هذا العام أن يعود للدراما الصعيدية بعد مسلسلى "مملكة الجبل" و"يونس"، لكن بشكل مختلف تماما، حيث يقدم نموذجا لشاب صعيدى مودرن، يأتى برفقة أسرته للعيش فى القاهرة، على أمل أن يجد مكانا وحياة كريمة على أرضها، إلا أن الرياح تأتى بما لا تشتهى السفن، ويقع منها فى العديد من المشاكل، بحيث يتورط فى قضية كبرى.

29422-صورة
 

وفى إطار هذه الأحداث اختار سعد أن يمزج من خلال هذا العمل بين الدراما والكوميديا، ليقدم توليفة مختلفة، سواء من ناحية تركيبة الشخصية أو تفاصيلها الشكلية من ناحية اختياره للوك الذى يظهر به.

20414-عمرو-سعد-مهدد-بالسلاح
 

واستعان عمرو سعد من خلال العمل بصوت شقيقه أحمد سعد والذى يعد تميمة الحظ لتترات أعماله الدرامية بأغنية تحمل عنوان "أنت ابن أبوك"، من كلمات نصر الدين ناجى، وألحان وتوزيع موسيقى لأسامة الهندى.

 

كما يواصل عمرو سعد من خلال هذا العمل تعاونه مع المنتج الكبير تامر مرسى، بعد نجاحهما سويا رمضان الماضى من خلال مسلسل "وضع أمنى"، وحرصهما على التغيير وتقديم أعمال مميزة.

عمرو سعد والمنتج تامر مرسى

عمرو سعد والمنتج تامر مرسى

"بركة" هو تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، للمنتج تامر مرسى، بطولة عمرو سعد، هالة صدقى، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادى مهنى، وعمرو زهران، وأحمد جمال سعيد.

46248-عمرو-وأحمد-حلاوة-ورامى-غيط

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر