الحلقة 21 من مسلسل رسايل.. دنيا المصرى ترفض مساعدة مى عز الدين

رسايل رسايل
 
لميس محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ21 من مسلسل رسايل بلقاء هالة "مى عز الدين" وريرى "دنيا المصرى" لتشكرها حول ما قامت به مع هانى "رامز أمير"، وتحاول مساعدتها، ولكن ريرى رفضت أى مساعدة وأوضحت لها أنها قامت بذلك علما منها أن هانى مظلوم ليس أكثر.

عند عودة طارق "خالد سليم" إلى منزله اكتشف وجود هالة تطمئن على ابنها، كما أخبرته حول حقيقة مرض والدها، وعند عودتها إلى منزل والدها وخلودها إلى النوم ترى حلم جديد، يظهر لها فيه سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" فى حفلة، وعند سؤالها حول أسباب وجودها فى الحفلة أكد لها أنها ستكتشف وجودها بنفسها، وأثناء بحثها فى وجه الأشخاص الذين يرتدون أقنعة، وجدت زوجها طارق يرقص مع فتاة لم تتعرف عليها.

ومن ثم يخلع طارق القناع، ويبدأ فى الركض بعيدا عنها، لتصحو من نومها مفزوعة، وتسأل شقيقتها هند "مها أحمد" حول تفسير الحلم، ولكن الأخرى تخبرها أنها لا تعرف.

رسايل
رسايل

وعند توصيل طارق لابنه عند المدرسة، يجد الدكتور وسام "حسام فارس" فى انتظاره، ليقوم بإخباره بحقيقة القصة التي جعلته يذهب إلى ابنه المدرسة، ويخبره قصة انتحار زوجته قبل 6 أشهر، بسبب الاكتئاب، وقيام ابنه فى آخر جلسة لهما بكتابة اسمها "مها" وأخباره بثلاثة أرقام، وهم تاريخ وفاتها 27 يناير.

واتهت أحداث الحلقة بمقابلة هالة لـ مهدى "محمود جمعة" الذى أخبرها أن يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبدالغنى" لن يأتى حسب الميعاد المحدد بينهما.

رسايل
رسايل

 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر