مى عزالدين تواجه زوجها وصديقتها بخيانتهما فى الحلقة الـ24 من رسايل

لقطة من مسلسل رسايل لقطة من مسلسل رسايل
 
لميس محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ 24 من مسلسل رسايل مع استكمال المحادثة التى دارت بين مهدى "محمود جمعة" وهالة "مى عز الدين" والتى يخبرها فيها بحقيقة العلاقة بين طارق "خالد سليم" ومنى "سميرة مقرون" والتى بدأت منذ ليلة الحادثة التى قامت بها مع سامح الخربوتلى "أحمد حاتم".

وقامت منى بالذهاب إلى منزل طارق بسبب عدم رده على مكالماتها منذ أيام، والتى أكدت له معرفتها بعد وجود هالة فى المنزل لذلك استطاعت القدوم، وحدثت مشادة بينهما حول شكل علاقتهما، وأن عليه الاختيار للتخلص من الإحساس بالذنب، وأثناء المحادثة التى كانت تدور بينهما رآهما "أحمد" ابن هالة وطارق، والذى أخبر والده بعد رحيل منى أنه لا يحبها، بسبب انها لا تحب ألا نفسها.

رسايل
رسايل

وحدثت مشادة بين هالة وشقيقتها هند "مها أحمد" مما أدى إلى تركها لمنزل والدها، وتقوم بالذهاب للنزول فى فندق، وعند خلودها إلى النوم ترى حلما جديدا والذى تقوم فيه بمواجهة طارق ومنى بحقيقة معرفتها بالعلاقة التى تجمعهما، وثم يظهر لها سامح والذى يحاول إعطائها دواء ويخبرها أنه سيساعدها على التخلص بما تشعر به.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر