مسلسل رسايل.. رامز أمير يخرج من السجن فى الحلقة الـ22

لقطة من مسلسل رسايل لقطة من مسلسل رسايل
 
لميس محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ22 من مسلسل رسايل باسم "الشال الأخضر" مع مواجهة هند "مها أحمد" إلى عاطف "سليمان عيد" حول حقيقة سجن هانى"رامز أمير" الذى قام بإخفائها عنها بالاتفاق مع هالة "مى عزالدين"، والذى أكد لها رجوع هانى إلى المنزل.

رسايل
رسايل

 

قامت هالة بالذهاب إلى يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" فى مقر شركته بعد تجاهل الموعد المحدد بينهما، ولكن قام يحيى بشرح لها السبب وراء إختفائه وهو أن كارولين "رزان مغربى" وأمين "محسن منصور" قاموا بإرسال صورة تجمعهما إلى زوجته مما أدى إل حدوث بعض الخلافات فيما بينهما، ولكن هالة أكدت له تفهما للأمر وقامت بسؤاله حول إقامة سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" شقيقه لحفلة فى قصر، وأخبرها يحيى أنه لا يعرف ولكنه سيقوم بالسؤال والرد عليها.

وعند عودة هانى إلى المنزل قام بالتحدث إلى إفراد عائلته أنه قرر تغيير سلوكه ولن يقوم بنفس الأشياء التى اعتاد القيام بعد، بسبب تغيير نظرته للأمور بعد دخول السجن لعدة أيام.

وقامت هالة بالذهاب إلى مهدى " محمود جمعة" لسؤاله حول حقيقة اللوجو الذى رأته فى أخر أحلامها، ولكنه أكد له عدم معرفته أى معلومات حوله، وأخبرها أنها ستأتى له مجددا فى نفس اليوم.

رسايل
رسايل

 

ومن ثم ذهبت إلى هالة إلى صديقتها القربة منى " سميرة مقرون" لتتحدث معها حول الأحلام التى تراها ليحاولوا الوصول إلى تبرير لها، ولكنها تجد الشال الأخضر الذى رأته فى الحلم.

وتعود هالة من جديد إلى مهدى الذى يخبرها بدوره أنه على أن تمشى وراء ما تراه عينها، وتحاول تصديق الواقع، لتنتهى أحداث الحلقة بعودتها إلى المنزل وتحدثها مع والدها "أحمد خليل" الذى يخبرها أنهم أخبروه بالمشكلة التى تعرض لها هانى، وأنه سيعاتبها عندما تنتهى من الأزمات التى تمر بها.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر