مى عز الدين تحاول الخروج من حالتها فى الحلقة الـ26 من رسايل

مى عزالدين مى عزالدين
 
لميس محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ26 من مسلسل رسايل باسم "قرص دواء" بذهاب رحاب "هاجر الشرنوبى" إلى منزل هالة "مى عزالدين" للاطمئنان عليها، لتخبرها شقيقتها هند "مها أحمد" حول حقيقة خيانة منى "سميرة مقرون" وطارق "خالد سليم"، وأكدت عليها ألا تخبر أحدا بذلك، ولكن قامت رحاب بإخبار رامى "رامى فؤاد" خطيبها بالأمر، والذى بدوره أخبر جلال "جلال زكى" بالأمر والذى شعر بغضب شديد، وقام بالذهاب إلى طارق وعاتبه على الصداقة التى جمعتهما والذى قام طارق بخيانتها أيضا.

رسايل
رسايل

كما قامت هند بإخبار والدها بديع "أحمد خليل"، وهانى "رامز أمير"، وزوجها عاطف "سليمان عيد" حول حقيقة العلاقة التى اكتشفتها هالة بين طارق وصديقتها المقربة منى، ليشعروا بصدمة بسبب ما كانت تمر به دون التحدث مع أى منهم، وكانوا يقومون بالضغط عليها بمشاكلهم التى يمرون بها، ولذلك قام بديع بالذهاب إلى طارق ليخبره مدى غضبه من تصرفه، ويحاول إرشاده إلى حل المور التى حدثت بينهما سريعا.

واتصل الدكتور المتابع لحالة سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" بـ يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" ليقوم بإخباره عن تحسن حالة سامح وأنه من الممكن أن يخرج من غيبوبته فى خلال أيام، ودارت مناقشة حادة بين كارولين "رزان مغربى" وأمين "محسن منصور" بعد معرفتهم باقتراب خروج سامح من الغيبوبة، ولذلك أكد أمين عليها سرعة الانتهاء من الاتفاق الموجود بينهما.

ورأت هالة حلم جديد يجمعها بسامح بعد أن خرج من الغيبوبة، ويقوم بطلب آخر طالب منها، ويعطيها "حبة دواء"، وتؤكد عليه هالة أنه كان من الممكن أن يصلح أمور بنفسه بدلا من الخراب الذى حطم حياتها، ولكنه أخبره أن حياتها ستعود أفضل مما كانت عليه ليطمئنها، وعرض جلال خاتم زواج لهالة بعد عودتها إلى العمل مجددا فى اعتقادا منه أن ذلك سيحل الأزمة التى يمرون بها، ولكنه رفضت ذلك.

رسايل
رسايل

وانتهت أحداث الحلقة بذهاب طارق إلى منزل والد هالة، ليجدها عادت إلى عملها، ووجد هانى وهند فى المنزل اللذان أخبروه أن عليه أن ينتظر قليلا قبل بدء التحدث إلى هالة.

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر