الحلقة الـ28 من مسلسل رسايل.. أحمد حاتم يفكر فى التخلص من والده

لقطة من مسلسل رسايل لقطة من مسلسل رسايل
 

بدأت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل رسايل باسم "الوصية" مع ذهاب هالة "مى عز الدين" إلى مهدى "محمود جمعة" لسؤاله عن معلومات تصلها بالأمر، الذى يؤيدها سامح الخربوتلى "أحمد حاتم" فى الوصول إليه، ولكنه أخبرها أن عليها أن تبحث بنفسها، وسيقوم هو بإخبارها فى حال لم تصل إلى معلومات مع صباح اليوم التالى.

رسايل
رسايل

وأخبرت سارة "هاجر أحمد" زوجها يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبدالغنى" بأن كارولين "رزان مغربى" هي من قامت بإعطائها الدواء الذى أدى إلى دخولها المشفى، وأخبرتها بعلاقته بهالة، مما أدى إلى ذهاب يحيى إلى الشركة للتحدث مع والده شكرى "سناء شافع" الذى رفض خروج كارولين ليتحدث هو ويحيى منفردا، وأدى ذلك إلى مغادرة يحيى دون إخباره.

وترى هالة حلم جديد، يظهر لها فيه سامح الخربوتلى الذى يخبرها فيه بالحقيقة التى انتظرت طويلا لمعرفتها، وهى أنه كان يسعى للتخلص من والده، وليس سارة زوجة يحيى، لتقوم هالة من نومها وتقوم بالاتصال بـ يحيى لإخباره أنها سيذهب إليه فى المشفى لإخباره بمعلومات جديدة.

وعند وصول هالة على المشفى تجد أن يحيى قد غادر، والتقت بـ سارة، والتى أخبرتها لابحقيقة العلاقة التى توجد بينها وبين زوجها، وأنها تساعده فى حل القضايا المتعلقة بسامح، وأخبرتها سارة أن يحيى ذهب إلى المنزل بسبب مرض والده الزائد عن الحد، بعد أن أخبرتها هالة بأخر أحلامها، واتجهت هالة إلى منزل عائلة الخربوتلى لتلقى بـ يحيى وتخبره بالحلم.

ودارت محادثة بين كارولين، وأستاذ أمين "محسن منصور"، والتى كشفت عن أخر مرحلة فى الاتفاق الذى برم بين كارولين وسامح الخربوتلى، وهو مساعدته فى جعل والده يقوم بالأمضاء على الوصية التى قام سامح بكتابتها بنفسه، والذى يعطى نفسه فيها ثلث ميراث والده، ليقوم أمين بتعديل الوصية لضمان وجوده هو وكارولين فى الشركة بعد وفاة شكرى، أو فى حالة وفاة سامح.

رسايل

رسايل
 

المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، وتشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر