فابيو إبراهام وليلى بن خليفة يتقاسمان بطولة فيلم «The dark side»

ليلى بن خليفة والفنان الايطالي مصري الأصل فابيو ابراهام ليلى بن خليفة والفنان الايطالي مصري الأصل فابيو ابراهام
 
جمال عبد الناصر

يشارك الفنان الإيطالى الجنسية والمصرى الأصل فابيو إبراهام فى بطولة فيلم "The dark side" أو الجانب المظلم ويشارك فابيو فى بطولته النجمة الفرنسية التونسية الأصل ليلى بن خليفة بمشاركة نخبة من أكبر وألمع الأسماء فى مصر والجزائر وسوريا ولبنان والوطن العربى.

وكشف الفنان فابيو إبراهام بعضا من تفاصيل الفيلم قائلا: الفيلم من إنتاج شركة صولو للإنتاج السينمائى لصاحبها المنتج أشرف عبد العزيز وتأليف الأديبتين الجزائريتين نوال جبالى ولويزا جبالى الحائزتين على جوائز من فرنسا والجزائر ولهم العديد من المؤلفات الأدبية.

الفنان الايطالي فابيو ابراهام والفنانة الفرنسية ليلي بن خليفة
الفنان الايطالي فابيو ابراهام والفنانة الفرنسية ليلي بن خليفة

 

الفنان فابيو إبراهام جسد من قبل شخصية القائد العربى طارق بن زياد، فى المسلسل الأمريكى الوثائقى "Africa the great civilizations" للمخرجين توم براس ويانى بابا نيكولاو كما أنه قدم من قبل شخصية ابن بطوطة فى عمل وثائقى.

يذكر أن الفنان فابيو إبراهام اسمه الأصلى محمد إبراهيم ومن مواليد القاهرة، ولكنه سافر إيطاليا، وحصل على الجنسية الإيطالية، ثم استقر بإنجلترا ويعمل بها ممثلا ولكن وجهته القادمة ستكون هوليود

كرم إبراهام، من قبل فى عدد من المهرجانات الدولية، منها المهرجان الدولى للفيلم بالدار البيضاء، ومن قناة الـbbc وحضر دورة من مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى والمعاصر وشارك بندوة رئيسية من ندوات المهرجان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر