مى عز الدين: أصداء مسلسل "رسايل" طيبة للغاية

مى عز الدين مى عز الدين
 
/أ ش أ/

أكدت الفنانة مى عز الدين أن أصداء مسلسل "رسايل" طيبة للغاية، وأنها تلقت ردود فعل إيجابية كثيرة بعد عرض حلقات المسلسل فى رمضان المنتهى.

وقالت مى عز الدين - فى تصريحات صحفية اليوم السبت، إنها قررت الظهور هذا العام بمسلسل تشويقى يحمل الكثير من الأحداث المفاجئة لإعجابها بسيناريو المسلسل منذ أن عرض عليها منذ ثلاثة أعوام وفضلت تأجيل تقديمه للظهور بأفضل شكل ممكن.

وأشارت إلى أنها لم تختر عملا آخر بديلا له لاقتناعها الكبير بقصة العمل وإعجابها بها، وهذا الأمر نابع من إحساسها العميق بشخصية "هالة" فى المسلسل والعمل كله بشكل عام.

وأكدت أن ظهور الدراما التشويقية وانتشارها فى مصر لم يكن منذ سنوات طويلة، ولم تتجه هى لهذه النوعية منذ ظهورها بل فضلت تقديم مسلسلات درامية تخصها وقريبة من أفكارها، لافتة إلى أنها لا تحب السير على نمط معين بل أن التنويع فى ما تقدمه هو من أهم أولوياتها ولذلك قررت هذا العام تقديم مسلسل تشويقى.

ولفتت إلى أنها تختار أعمالها بناء على إحساسها الداخلى وبعيدا عن إقحام نفسها فى تفكير طويل فيما تقدمه، مشيرة إلى أنها تختار الأعمال التى تجدها قريبة إليها وتحسها، وتعتمد فى هذا الاختيار على خبرتها التى اكتسبتها من سنوات عملها فى الوسط الفنى.

وأكدت أنها لا تشغل بالها على الإطلاق بموضوع الأجر الذى تتقاضاه بل تركز فقط على تقديم عمل مميز يقدمها بشكل جيد من دون النظر لأجور غيرها من الفنانات أو الحصول على أعلى أجر.

وشددت مى عز الدين على أن فكرة المنافسة نفسها ليست فى حسبانها، لأنها تنظر إلى المنافسة مع نفسها فقط من دون الأخريات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر