فيديو وصور.. جومانا مراد تستعرض سيارتها الرياضية من لندن

جومانا مراد جومانا مراد
 
كتب عمرو صحصاح
استعرضت النجمة السورية جومانا مراد، براعتها فى قيادة السيارات الرياضية، من خلال بعض الفيديوهات التى نشرتها، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، حيث ظهرت فى أحد شوارع العاصمة الإنجليزية لندن، وهى تمارس هوايتها المفضلة، برفقة زوجها الدكتور ربيع بسيسو.
 
 
وتحدثت جومانا مراد، إلى معجبيها مباشرة، لتوضح لهم ظروف التقاط هذه الصور الحية، مشيرة إلى أنها تفضل السيارات الضخمة ذات الأحجام الكبيرة، وليس الماركات الرياضية، ممازحة الجمهور بأنها قادت هذه السيارة رغمًا عنها، بطلب من زوجها.. وعشقها لمشاركة سعادتها مع متابعيها.
 
 
ونزلت جومانا مراد، لتستعرض سيارتها الفاخرة، من الداخل والخارج، والتى غلب عليها اللون البرتقالى، كما ظهرت الفنانة السورية بإطلالة كاجوال أنيقة بالأبيض وحذاء ذهبى.
 
 
وغنت جومانا مراد مقطعًا لأغنية أجنبية، وهي نفس الأغنية التي كانت تستمع إليها في السيارة، واختتمت الفيديو بتوجيه التحية لكل مشاهديها، وإرسال قبلة منها لهم، تقديرًا لدعمهم ومحبتهم، حتى وصلت إلى مدخل المنزل.
 
 
يذكر أن جومانا مراد، تقضى حاليًا إجازة قصيرة فى لندن، لتدرس العديد من النصوص السينمائية المعروضة عليها فى هدوء، قبل أن تعود لدبى، ومنها للقاهرة لتنفيذ هذه المشاريع الفنية بعد عيد الأضحى مباشرة.
 
جومانا مراد 1
 

جومانا مراد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر