5 مدربين عالميين على أعتاب الإقالة قبل نهاية الموسم

مورينيو مورينيو
 
أحمد هريدى

يواجه عدد من مدربى أندية الدوريات الأوروبية الكبرى شبح الإقالة من منصبهم رغم أن الموسم الجديد فى بدايته، إلا أن النتائج الضعيفة المحققة يجعلهم على حافة الرحيل. 

ويتصدر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد هؤلاء المدربين، بعد تراجع نتائج اليونايتد، بجانب دخوله فى مشاكل مع عدد من نجوم الفريق مثل النجم الفرنسى بول بوجبا.  

التقرير التالى يرصد المدربين المرشحين للإقالة من منصبهم فى الدوريات الأوروبية الكبرى:

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

1 – جوزيه مورينيو

أصبح البرتغالى جوزيه مورينيو على أعتاب الرحيل عن تدريب مانشستر يونايتد، بسبب تراجع نتائج الفريق فى الموسم الحالى، ووصل اليونايتد للمركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج، بجانب وداعه بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على يد فريق ديربى كاونتى، بالإضافة إلى مشاكله مع نجوم الفريق.

فالفيردى مدرب برشلونة
فالفيردى مدرب برشلونة

2 – إرنستو فالفيردى

تراجعت شعبية مدرب برشلونة الإسبانى مع بداية الموسم الحالى بشكل كبير، بسبب النتائج السلبية التى حققها الفريق، وغيابه عن الفوز خلال أخر 3 مواجهات، وأشارت تقارير صحفية إلى إنخفاض الثقة التى يتمتع بها المدرب بين مسئولى النادى.

جاتوزو مدرب ميلان
جاتوزو مدرب ميلان

3 – جينارو جاتوزو

طالب عدد كبير من مشجعى نادى ميلان الإيطالي بضرورة إقالة مدرب الفريق جينارو جاتوزو بعد النتائج المخيبة للأمال التى حققها الفريق مع بداية الموسم الحالى، رغم الصفقات التى ضمها النادى فى الصيف، ويعد أنطونيو كونتى مدرب فريق تشيلسى الإنجليزى السابق مرشحا وبقوة لخلافة جاتوزو فى تدريب الروسونيرى.  

ليوناردو جارديم مدرب موناكو
ليوناردو جارديم مدرب موناكو

4 – ليوناردو جارديم

اقترب المدرب البرتغالى من الرحيل عن تدريب فريق موناكو الفرنسى بعد تراجع نتائج فريق الإمارة الفرنسية بشكل ملحوظ مع بداية الموسم الحالى، من خلال احتلاله المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بجانب خسارته مباراته الأولى بدورى الابطال على أرضه أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2 – 1.

جارسيا تورال مدرب فالنسيا
جارسيا تورال مدرب فالنسيا

5 – مارسيلينو تورال

يعانى فريق فالنسيا من تراجع كبير فى النتائج مع بداية الموسم الحالى تحت قيادة المدرب تورال، الأمر الذى تسبب فى تراجع ترتيب الفريق بجدول ترتيب الدوري الإسبانى للمركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة، بجانب خسارته مباراته الأولى فى دورى الابطال أمام يوفنتوس بنتيجة 2 – 0 فى معقله "مستايا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر