ميل جيبسون وجنيفر لورانس وجونى ديب.. 7 مشاهير دخلوا عالم هوليووود بالصدفة

جنيفر لورانس جنيفر لورانس
 
أمنية فايد
بعض المشاهير كانوا يروون عن أحلامهم منذ الطفولة فى الوقوف أمام الآلاف من الأضواء والكاميرات وملايين المعجبين، إلا أن البعض الآخر أصبحوا مشهورين بفضل فرصة سريعة حولت حياتهم رأسا على عقب وهذا يعنى أنهم لم يكونوا على علم بمواهبهم الخاصة، ولكن بسبب تحول الأحداث فى حياتهم أدركوا ما يريدون فعله فى الحياة.
 
رصد موقع "برايت سايد" 7 قصص عن المشاهير الذين أصبحوا نجوما بالصدفة.
 
1
 
جنيفر لورانس..
عدد قليل من الشباب فى مرحلة المراهقة يحبون قضاء العطلة الصيفية مع عائلتهم، ولكن "لورانس" كانت فى الرابعة عشر من عمرها وقضت الإجازة معهم فى نيويورك حتى صادفت مصور أفلام يرغب فى التقاط صورة لها وأخذ رقم هاتفها ودعاها لأول اختبار أداء ممثلين لها ولم تعرف أنها ستصبح فى يوما ما فائزة بجائزة أوسكار فى المستقبل.
 
2
 
جونى ديب..
فى شباب كان "ديب" متمردا، وكان يعتقد حقا أنه سوف يصبح نجم موسيقى الروك الحقيقى، فكان يقوم بأداء فنه مع فرقة شبابه فى نفس عمره، وتسرب من المدرسة من أجل وقت أكثر مع الموسيقى، قدمت "لورى آن أليسون" زوجة "ديب" فكرة مقابلة وكيل ممثلين وبعد أول اختبار له بدأ الصعود إلى سلالم الشهرة وأصبح من مشاهير هوليوود.
 
3
 
الكسيس بليدل..
"الكسيس" كانت خجولة جدا ومغلقة على نفسها وللتغلب على انعدام الأمن لديها انضمت إلى مجموعة مسرحية محلية وأثناء عرض فى مركز تسوق صغير لاحظها أحد وكلاء بيوت الأزياء ودعاها للانتقال إلى نيويورك والبدء فى مهنة عارضة أزياء ومنها دخلت مجال التمثيل.
 
4
 
جاستن بيبر..
كانت طفولة "بيبر" عادية إلى حد ما ولكن الأشياء التى تبعت يمكن تعريفها على أنها سحرية، كان والدته تضطر للعمل أكثر من وظيفة فى نفس اليوم للحصول على ما يكفى المنزل من أموال، وهو ما جعل "بيبر" يشغل نفسه أيضا فى أشياء كثيرة كان من بينها وهو فى عمر الـ12 عاما وشارك فى برنامج المواهب المحلى ومن خلال فيديوهات له على اليوتيوب شاهده أحد المنتجين وتبناه وأصبح الآن من مشاهير هوليوود.
 
5
 
تشاننج تيتم..
كان يعمل بناء فى عمر صغير ثم مساعد فى عيادة طبيب بيطرى ثم رجل مبيعات، بينما كان يسير فى يوما على شاطئ ميامى اقترب منه وكيل ممثلين وقدم له عرضا ومنه أصبح الممثل الشهير.
 
 
6
 
إلين بومبيو..
عرفت فى التسعينات بسبب دورها فى مسلسل "Grey’s Anatomy" كانت قبلها تعمل نادلة فى كافيتريا، حتى تعرفت على مصور مسلسلات فى الكافتيريا وجعلها تنتقل إلى نيويورك وبدأت رحلتها ببعض الاعلانات التجارية ومنها إلى التمثيل.
 
 
7
 
ميل جيبسون..
أرسلت أخته سيرته الذاتية إلى أحد استوديوهات التمثيل، ومنها شاء القدر إلى اختياره للتمثيل وخلال حياته الفنية الأولى دخل المعهد الوطنى للفنون المسرحية فى سيدنى ليكون تمثيله عن دراسة.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر