لوبيتيجى مدرب ريال مدريد فى الكلاسيكو

بوتراجوينيو بوتراجوينيو
 
سليمان النقر ووكالات

أكد مدير العلاقات المؤسسية فى نادى ريال مدريد الإسبانى النجم السابق إميليو بوتراجوينيو، أن المدرب جولن لوبيتيجى الذى يواجه ضغوطا بسبب النتائج المخيبة للفريق هذا الموسم، سيكون على رأس الجهاز الفنى فى "كلاسيكو" الدورى الإسبانى فى كرة القدم ضد برشلونة الأحد.

وحقق ريال حامل لقب دورى أبطال أوروبا فى كرة القدم فى المواسم الثلاثة الأخيرة، الفوز بصعوبة الثلاثاء على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكى 2-1 فى الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة، هو الأول له بعد خمس مباريات فى مختلف المسابقات.

وفى الليجا المحلية، خسر الفريق الملكى ثلاث مباريات فى آخر أربع مراحل، ويستعد للحلول الأحد ضيفا على برشلونة حامل اللقب، والمتصدر بفارق أربع نقاط عنه، ضمن منافسات المرحلة العاشرة.

وحفلت التقارير فى الفترة الماضية بالحديث عن قرب إقالة لوبيتيجى مدرب الفريق هذا الموسم خلفا للفرنسى زين الدين زيدان الذى حقق مع النادى نجاحا كبيرا بين مطلع 2016 وصيف 2018، شمل سلسلة ألقاب أبرزها دورى الأبطال ثلاث مرات تواليا، والدورى المحلى مرة واحدة.

وردا على سؤال بعد المباراة ضد فيكتوريا بلزن عما اذا كان لوبيتيغى سيكون على رأس الجهاز الفنى خلال "الكلاسيكو"، قال بوتراغوينيو "نعم، نعم، بشكل طبيعى فى وضع كهذا، من المهم جدا أن نبقى هادئين، أن نبقى موحدين، وأن نثق بلاعبينا".

وتابع "مباراة الأحد تشكل حافزا كبيرا للجميع ونأمل فى خوض مباراة جيدة".

وتشكل تصريحات المسؤول المقرب من رئيس النادى فلورينتينو بيريز، أول تعليق مباشر داعم للوبيتيغى من قبل إدارة النادى الملكى، فى ظل الانتقادات التى طالت المدرب خلال الأسابيع الماضية.

وقال بوتراجوينيو "نحن نختبر كل هذا (النتائج المتواضعة وصعوبة تسجيل الأهداف فى الفترة الماضية) بشكل طبيعى، هذه هى كرة القدم نسمع الشائعات لكننا نمضى بثقة نحو ملعب كامب نو، مدركين لصعوبة اللقاء، ونأمل فى أن يقدم فريقنا مباراة كبيرة".

وفى تصريحات بعد مباراة الثلاثاء أيضا، أعرب لوبيتيجى عن ثقته "التامة" بأنه سيكون فى منصبه عندما يحين موعد مباراة برشلونة.

أضاف "هذا المساء فزنا، وبدءا من الغد (الأربعاء) سنبدأ بالتحضير لمباراة الأحد. هذه مباراة مهمة سنخوضها برغبة وطموح".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر