الاصطفاف والخيال أدواته.. فنان يصمم لوحات من أشخاص بحجم صغير

لوحات فنية لوحات فنية
 
أمنية فايد

اعتمدت بعض الإعلانات الدعائية والعروض الفنية على فكرة التصوير من أعلى لمجموعة من الأشخاص لدلالة على اسم أو شعار محدد، هذا الفن لم يقتصر فقط على فكرة كاميرا الفيديو فقط، ولكنه وصل ليكون لوحه مبتكرة جاذبة للعين.

من النظرة الأولى لهذه اللوحات الفنية تشعر وكأنها مصنوعة من آلاف النقاط المتصلة والمنفصلة، ولكن عندما تقترب أكثر منها تلاحظ أن هذه النقاط هى فى الواقع أشخاص بشرية دقيقة للغاية.

استلهم الفنان "Craig Alan" لوحاته من وجهة نظر عين الطائر فى السماء، فهم يروا الأشخاص فى الشارع وكأنها نقاط تشكل لوحة فنية بالنسبة لهم، وهو ما استخدمه فى تصميم لوحاته حيث قام برسم أشخاص صغيرة فى الحجم بعضها ملون بريشته وبهذه الرسومات الدقيقة يمكنهم أن يشكلوا لوحة كبير لشخصية ما سواء مشهورة أو غامضة.

وبهذه التفاصيل الصغيرة تمكن الفنان "Craig Alan" من رسم شخصية "مايكل جاكسون" و"ميكى ماوس" وغيرهم من الشخصيات، ويقول لموقع "اوديتى" : "أحاول من خلال هذه اللوحات تغيير الشكل الذى اعتاد عليه الجميع فى رؤيته، فعادة تخلق من التفاصيل الصغيرة الأشياء الأكبر منها والتى تعطى المعنى الحقيقى لوجودها فى حياتنا، وهو ما أحاول الوصول له من خلال رسوماتى".

1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر