الزواج السرى للنجوم.. مفيش دخان من غير نار

صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
حسام البحيري

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبارا عن زواج الفنانة سمية الخشاب من الفنان أحمد سعد وهي الأخبار التي تم تأكيدها على الرغم من نفهما لها، هذه ليست الزيجة الأولى التي يتم الكشف عنها في مفاجأة مدوية رغم تكتم أصحابها عليها، حيث نالت الشائعات من كثير من الزيجات التي تأكدت صحتها مع مرور الوقت..

أحمد سعد وسمية الخشاب

768

قصة زواج المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب تبدو من الوهعلة الأولى على أنها شائعة وقصة غير حقيقية، إلا أن الفنانة ريم البارودي أكدت أن الخبر صحيحا، وهو ما كشف الزواج وقلب الأمور رأسا على عقب.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

1478435288.223222.inarticleLarge

شاهدنا جميعا قصة زواج الفنان حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم بعد شد وجذب ونفي استمر لمدة طويلة حيث أن الشائعة بدأت منذ ظهورهما سويا في فيديو كليب "مصر قريبة" حيث ارتدى الفنان حسن الرداد بدلة العريس وارتدت إيمي فستان الزفاف لتنطلق بعد ذلك تكهنات الجميع بزواجهما وأصر الطرفان على النفي وكتم الأمر خوفا من الحسد أو خوفا من ألا يوفقا فينتهي الأمر في طي الكتمان ولكنهما في النهاية أعلنا ذلك وأقيم زفافهما في في يوم 4 نوفمبر 2016 فى احتفال ضخم جمعهما سويا.

عمرو دياب ودينا الشربيني

amr_dina_889794_large

انتشرت بعض الأخبار خلال مواقع التواصل الاجتماعي حول زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، وقامت الفنانة دينا الشربيني بنفي الخبر والتزم عمرو دياب الصمت كعادته لكن لم يهدأ الأمر حتى ظهرا معا بالمطار فى رحلة لدبى بينما لم يعلن زواجهما حتى الآن.

 إيمان البحر درويش وهالة فاخر

666

من شائعات الزواج التي اقتحمت حياة الفنانين زواج الفنان إيمان البحر درويش من الفنانة هالة فاخر وهو الأمر الذي نفاه الثنائي، حيث قال الفنان إيمان البحر درويش إن زواجه من هالة فاخر مجرد شائعة تم ترويجها بعد مشاركته معها في أحداث العرض المسرحي "الناس بتحب كده".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر