أسترالية تفقد نصف وزنها بممارسة الرياضة ونظام غدائى قوى

جوسى تفقد نصف وزنها جوسى تفقد نصف وزنها
 
أمنية فايد
يضع أصحاب الأوزان الزائدة أسباب متعددة تحمسهم على التخلص من الدهون الزائدة فى أجسامهم أغلبها تنحصر فى الفوائد الصحية والشكل المثالى، ويعتبر السبب الثانى هو الدافع الأكثر شيوعا بين الفتيات لإسقاط الوجبات السريعة من حسابتهن وإلقاء الأوزان الزائدة إلى خط بعيد بلا رجعة.
1
 
"جوسى ديجراند" فتاة من أستراليا، قررت إنقاص وزنها بعدما وصلت إلى 127 كيلو جراما، وهى فى عمر 16 عاما، والسبب إعجابها بفستان سهرة ترغب فى ارتدائه، ولكنه غير مناسب لحجمها التى كانت عليه، فشعرت بخيبة الأمر خاصة مع مرور الوقت وفشل كل محاولاتها فى اتباع نظام غذائى صحى، وتناول المزيد من الوجبات السريعة التى دمرت صحتها ونفسيتها، حتى ثارت على أسلوب حياتها الممل، وقررت التخلص من كل هذه الدهون المتراكمة أسفل جلدها.
 
2
 
تقول "جوسى" لموقع "بورد باندا": "كانت البداية مع خزانة ملابسى قمت بتقطيع ملابسى حتى أشترى غيرها ولكن بعد انقاص وزنى، وعقدت اتفاق حاد حول أهمية البدء بسرعة ومن الآن وليس غدا، والتقطت صورة لنفسى بزوايا متعددة مع قياس الوزن وأبعاد جسدى محيط الخصر والفخذين والصدر".
 
وأضافت: "التزمت بنظام غذائى منخفض الكربوهيدرات وخالية من السكريات مع زيادة كمية المياه التى أتناولها، وساعدنى على هذا النظام والدى، حيث قرر انقاذ وزنه معى لتشجيعى، وبعدما وصل وزنى إلى 90 كيلو جراما من خلال النظام الغذائى وحده اكتسبت الثقة لاتخاذ الخطوة التالية والانضمام إلى صالة الألعاب الرياضية وهو ما أعطانى قوة الدفع الكبيرة للوصول إلى الوزن المثالى".
 
3
 

6
 
وأشارت قائلة: "كان أصدقائى على مواقع التواصل الاجتماعى مصدر دفع آخر لرحلة انقاص وزنى، حيث كنت أشاركهم صورى مع أحداث التطورات والتغيرات فى شكل جسمى، بالإضافة إلى مشاركة شكل أطباق طعامى الجديد وكانوا يعلمون على تشجيعى دائما".
 
"جوسى" حاليا 63 كيلو جراما، وهى فى عمر الـ18 لديها طاقة إيجابية فى الحياة تكفى لتغيير العالم استطاعت النجاح فى الدراسة وفى الحياة وارتداء كل ما ترغب فيه ومصدر للسعادة والإلهام للملايين من رواد صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعى لمساعدتهم على تغيير نمط حياتهم الخاطئ إلى الطريق الصحيح.
 
4
 
5
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر