فيديو وصور.. جمهور خالد سليم يحتفل بعيد ميلاده فى مكتبة الإسكندرية

خالد سليم خالد سليم
 
عمرو صحصاح
حرص جمهور مكتبة الإسكندرية، الذى حضر حفل النجم خالد سليم من عروس البحر الأبيض المتوسط والآخرون الذين جاءوا من باقى المحافظات، للاستمتاع بالحفل، على الاحتفال بعيد ميلاده، حيث ارتفعت صيحات الحضور، وغنوا لسليم "سنة حلو يا جميل"، ثم اتجه عدد كبير من الحضور إلى مسرح الحفل، وأهدوا لخالد سليم الورود والتقطوا معه الصور التذكارية.
 
 
خالد سليم (1)
 
كان النجم خالد سليم قد أعرب عن سعادته البالغة بالحفاوة الشديدة التى وجدها  من جمهور عروس البحر الأبيض المتوسط خلال حفله بمكتبة الإسكندرية، موضحًا فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه لم يكن يتوقع أن تمتلئ قاعة المكتبة بكل هذه الجماهير الغفيرة التى حضرت من عدة محافظات أخرى، خاصة أن الظروف أمس لم تكن فى صالح الحفل فيما يتعلق بتقلب الجو وسقوط الأمطار والرعد، فضلاً عن موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى فى نهائى كأس أفريقيا للأندية، والتى كانت فى موعد الحفل نفسه، خاصة أنه تم تحديده منذ شهرين وصادف موعد المباراة، ولم يكن مقصودًا على الإطلاق.
 
ووجه "سليم" الشكر لجمهور الإسكندرية، معلقًا: "أشتقاق دائمًا لجمهور عروس البحر الأبيض المتوسط، وأشعر بالسعادة دائمًا وأنا فى الإسكندرية، لأنها قريبة إلى قلبى، كما سعدت جدًا بالجمهور الذى أتى لى خصيصًا من محافظات أخرى".
 
وقدم سليم، خلال حفل أمس العديد من أغانيه الجديدة والقديمة والتى كونت جماهيريته بمختلف أنحاء الوطن العربى، منها أغانى "حلم عمرى، أربع حروف، أستاذ الهوى، ادعى عليك، لكل عاشق وطن، عيش، عشنا قد إيه، كل نظرة، جانا الهوى، غايب عنى، بلاش الملامة، لكل عاشق وطن، موهوم، نسم علينا الهوا،  فى يوم و ليلة، أديش كان فى ناس، موعود، حنين".
 
يذكر أن النجم خالد سليم يعرض له حاليا مسلسل "أبواب الشك"، على إحدى الفضائيات الكبرى، ويشاركه البطولة كل من  لقاء الخميسى وعائشة بن أحمد ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسنى وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبرى وميار الغيطى وتامر شلتوت، وينتمى إلى نوعية أعمال الـ60 حلقة، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.
 
كما تعرض شبكة قنوات الحياة خلال الأيام القليلة المقبلة مسلسل "ولاد تسعة"، وتشاركه البطولة النجمة نيكول سابا، من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق.
 
 
 
 
خالد سليم (3)
 
خالد سليم (4)
 

خالد سليم (5)
 

خالد سليم (8)

خالد سليم (9)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر