الإنسانية مابتتجزأش.. تعرف على دور النجوم بعد حرائق كاليفورنيا

نجوم هوليوود نجوم هوليوود
 
كتبت: مارينا عادل

خسر الكثير من أهالى منطقة ماليبو منازلهم بعد الحرق، وكان منهم العديد من نجوم هوليوود المتضررين من نفس الكارثة مثل مايلى سايروس، ليدى جاجا وغيرهم، ولكن بالرغم من أنهم بالفعل خسروا منازلهم ونقودهم وسياراتهم، قرروا التبرع لبقية أهالى المنطقة، ذلك تعرف على هؤلاء النجوم وماذا فعلوا.

1.مايلى سايروس و ليام هيمسوورث:

مايلى وليام
مايلى وليام

قال المتحدث الرسمى باسم عائلة سايروس أنه قاما الثنائى بالتبرع بمبلغ 500 ألف دولار وتم إرساله إلى مؤسسة سايروس التى تدعىHappy Hippie  والتى تختص بالشباب المشردين والتى من ضمن نشاطاتها أيضاً الاهتمام بالمؤسسات الآخرى غير الحصينة، وهذا بالرغم من حرق منزلهما بالكامل.

منزل مايلى وليام
منزل مايلى وليام

2.ساندرا بولوك:

إنقاذ الأرواح البريئة كالحيوانات
إنقاذ الأرواح البريئة كالحيوانات

أما عن النجمة العالمية ساندرا بولوك فتبرعت بمبلغ 400 أف دولار لجمعية American Red Cross  كما أعلنوا لمجلة People وذلك لمساعدة أهالى ضحايا ماليبو والمتضررين من الحادث، بينما أعلنت أول أمس بالعرض الخاص بفيلمها الجديد Bird Box أنها ستعطى مبلغ 100 ألف دولار للمساعدة فى إنقاذ الأرواح البريئة كالحيوانات المتضررة من الحريق.

3.ليدى جاجا:

ليدى جاجا
ليدى جاجا

أعلنت مؤخراً النجمة العالمية ليدى جاجا أنها تلقت أمر الإجلاء عن منزلها ولكن بالرغم من ذلك لم تترك الولاية وأصرت على زيارة أحد ملاجىء American Red Cross بمدرسة ثانوية وهذا لدعم من أجبروا على ترك منازلهم ووزعت وجبات البيتزا والقهوة وبعض بطاقات الهدايا وغنت لسيدة بالغة من العمر 98 عاماً وهذا باليوم العالمى للطيبة والإحسان.

4.بيلا حديد:

بيلا حديد
بيلا حديد

كما ذكر موقع  TMZ، قامت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد بالتبرع بمبلغ 100 ألف دولار لإحدى المؤسسات بمنطقة ماليبو والتى تدعم رجال الإطفاء بالمعدات الأساسية الذين يحتاجونها لإطفاء الحرائق مثل معدات تنظيف، معدات لضخ المياه، مولدات كهربائية بالإضافة إلى أجهزة التنفس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر