الأصفر متفائل والأخضر متوازن والأزرق بيوصل لهدفه.. اعرف شخصيتك من لونك المفضل

الوان الوان
 
أمنية فايد
ليس من الصدفة أن نحيط أنفسنا بألوان محددة فى الملابس والديكورات الداخلية وشراء أشياء باللون المفضل دون أن يكون ذلك له دلالة على نفسيتنا.
 
فالألوان التى نختارها ترتبط مباشرة بحالتنا النفسية والذهنية، وهناك العديد من الأبحاث التى أجريت فى هذا المجال، حيث يعتبر اختيار اللون المفضل هى وسيلة رائعة للمساعدة فى معرفة الحالة المزاجية للشخص ونوايا وحالته النفسية.
 
رئيسية
 
يجرى موقع "برايت سايد" اختبار الألوان، على حسب ألوانك المفضلة ستعرف أكثر عن شخصيتك وما تحتاجه لتصبح أكثر سعادة مما أنت عليه الآن..
 
أحمر..
إذا اخترت اللون الأحمر فهذا يعنى أنك شخص مستعد ومتلهف لإعطاء أشياء كثيرة لهذا العالم، وهذا يعنى أنك تريد أن تكون مسموعا وتريد أن تبذل قصارى جهدك فى أى جانب من جوانب الحياة سواء فى العمل أو حياتك الشخصية بحيث تصبح أفضل موظف أو شريك حياة.
أصفر..
إذا اخترت اللون الأصفر، عليك ان تعرف أن موقفك تجاه الحياة متفائل، حازم وإيجابى والمخاطر لا تخاف منها، ولكن فى الوقت نفسه تستطيع أن تظل عاقلا وعقلانيا، أنت على دراية بقدراتك وعلى المحيطين بك الاستعداد لاستخدامها على أكمل وجه.
 
البرتقالى..
إذا كان اختيارك مع اللون البرتقالى، عليك أن تعرف أنك شخصية قادرة على الاستمتاع بنجاحات صغيرة، أفضل حافز لك هو فهم أن الأشياء الكبيرة تبدأ بخطوات صغيرة وهذا هو السبب فى أنك تركز دائما على التفاصيل ولا تفوتك فرصة تحسينها.
 
أخضر..
يشير اختيار اللون الأخضر إلى معركتك الدائمه بين أن تكون حرا وآمنا فى نفس الوقت، أنت الشخص الذى يحاول أن يحافظ على نفسه دائما متوازنا وهادئا مما يجعلك صديقا حميما وفيقا وشريكا، ومع ذلك هناك شىء واحد يجب أن تضعه فى اعتبارك هو السعى لتحقيق توازن وقد تنسى الأشياء التى تهمك حقا.
 
بينك أو زهرى..
الفترة التى تعيش فيها حاليا مليئة بالأشياء الجيدة والممتعة وأنت على دراية كاملة بها، الخبر الجيد هو انك لا تأخذ الأشياء التى تأتى إليك كأمر مسلم به وتستمتع بكل لحظة وتعيش حياتك على أكمل وجه، الشىء الوحيد الذى يجب أن تتذكره هو أن تبقى مستقيما وأن تبقى قدميك على الأرض، وإلا فقد يصبح من المؤلم أن تنزل فيما بعد.
 
الموف أو الأرجوانى..
يشير اختيار الزر الموف أو الأرجوانى إلى أنك وصلت إلى الحياة التى كنت تحلم بها، الآن لديك ما يكفى من الثقة واحترام الذات والثقة بنفسك لتحقيق جميع الاهداف والرغبات التى كنت تبقيها فى داخلك لفترة طويلة، أنت تعرف ما تستحقه وتستخدم هذه المعرفة لتحقيق ربحك الخاص على الرغم من كونك شخصا حساسة للغاية.
 
الأزرق..
اختيار هذا اللون هو كل شىء عن التوازن الصحيح، أنت تقدر مفهوم العيش فى توازن وتعرف مدى أهمية الوصول إلى الاهداف، أنت على دراية تامة بان الوصول إلى التوازن الأبدى أمر مستحيل لكنك تبذل قصارى جهدك للحفاظ على تأقلمه فى حياتك وفى حياة أحبائك.
 
الرمادى..
اختيارك بهذا اللون يدل على ان العقلانية هو اسمك الثانى، أنت الشخص الذى يحافظ على أقدامه على الأرض ورؤوسهم واضحة وقد تجعلك هذه الميزة تبدو باردة وبعيدة ولكن اولئك الذيم يعرفونك حقا يعرفون مدى حساسيتك. 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر