جميلة عوض تكشف تفاصيل شخصيتها فى «سبع البرومبة» مع رامز جلال

جميلة عوض جميلة عوض
 
محمد زكريا

قاربت الفنانة جميلة عوض على الانتهاء من تصوير مشاهدها فى فيلم "سبع البرومبة" مع النجم رامز جلال، والمقرر طرحه فى السينمات يوم 30 من شهر يناير الجارى، حيث يتبقى لها أسبوع تصوير وتودع العمل نهائياً.

وكشفت جميلة لـ"عين" عن ملامح الشخصية التى تقدمها فى الفيلم موضجة أنها بنت من عائلة كل أفرادها "كمال أجسام"، ولذلك هى "مبلطجة" على الناس، ولكن فى نفس الوقت حساسة، ومن هنا يحدث لها العديد من المواقف الكوميدية، لافتة إلى أنها تقدم فى الفيلم مشاهد أكشن لأول مرة بالنسبة لها عبارة عن مطاردات بالسيارات، وغيرها من هذه النوعية.

الفنانة جميلة عوض
 

فيلم "سبع البرومبة" تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم وبطولة رامز جلال، جميلة عوض، محمد عبد الرحمن، بيومى فؤاد، محمد ثورت، مها أبو عوف وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى، ويظهر رامز فى العمل بشخصية مهندس معمارى يقع فى عدة مواقف تقلب حياته رأسا على عقب.

وفى سياق متصل تتواجد جميلة فى موسم إجازة منتصف العام الدراسى بفيلم آخر، وهو "الضيف" الذى انطلق عرضه فى السينمات، اليوم الأربعاء، حيث تشارك فى بطولته إلى جانب خالد الصاوى وشيرين رضا وأحمد مالك وضيوف الشرف ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح وتأليف ابراهيم عبسى وإخراج هادى الباجورى، وتجسد جميلة فى العمل دور ابنة خالد الصاوى وشيرين رضا.

جميلة عوض 1

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر