صور.. نجمات أبطلن شائعات إجراء عمليات تجميل

نجمات هوليوود نجمات هوليوود
 
مارينا عادل

من المتعارف عليه أن من هم تحت الأضواء يتعرضون للعديد من الشائعات الكاذبة طوال الوقت، هذا بالأخص فنانات هوليوود اللاتى يتعرضن دائماً إلى إشاعات كاذبة من قبل إجرائهن عمليات تجميل، لذلك تعرف على هؤلاء الفنانات اللاتى جمالهن طبيعياً.

1.بيلا حديد:

بيلا حديد
بيلا حديد

تعرضت بيلا حديد للعديد من الشائعات التى تضمنت إجراءها عمليات تجميل كثيرة لوجهها ولكنها استطاعت أن تبطل كل تلك الشائعات فى حوار لها مع مجلة Instyle والذى قالت فيه إنها تخاف أن تجرى حتى العمليات البسيطة مثل نفخ الشفتين أو الخدود وذلك لأنها تخشى التلاعب بوجهها الطبيعى.

2.اريانا جراندى:

اريانا جراندى
اريانا جراندى

واجهت أريانا جراندى العديد من الشائعات حول تكبير حجم الثدى والشفتين، ولكنها صرحت فى إحدى اللقاءات أن تلك الشائعة ظهرت بعد مقارنتها بعمرها الـ14، وأضافت: "كيف يمكن للبشر مقارنة شخص بمظهره قبل أكثر من 7 سنوات ويلقونه بالشائعات المزيفة".

3.ماندى مور:

ماندى مور
ماندى مور

أما عن نجمة هوليوود الشهيرة ماندى مور فلاقت إشاعات تحمل أنها جرت عمليات تجميل لأنفها، وظهرت فى إحدى الحوارات مع مجلة Popsugar وقالت أن العديد من الأشخاص يعتقدون أن كل نجمات هوليوود يخضعن لعمليات تجميل الأنف ولكن هذا ليس بالضرورة، وأضافت أن أنفها بها عيوب كثيرة غير واضحة فى العديد من الصور.

4.كريسى تيجن:

كريسى تيجن
كريسى تيجن

تعرضت عارضة الأزياء الشهيرة كريسى تيجن وهى زوجة المطرب الشهير جون ليجيند بأنها أجرت العديد من عمليات التجميل بوجهها وهذا بعد أن سألها أحد المراسلين هل أجرت بالفعل أى من عمليات التجميل فكانت إجابتها هزلية بأنها أجرت كل عمليات التجميل الممكنة ما عدا منطقة الخد، وجاءت إجابتها للمرح فقط وليس حقيقياً كما ذكر موقع People.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر