مش هتصدق عينيك.. نجوم العالم بلا مكياج

أديل أديل
 
هبة مكى
أيام قليلة مرت على انتشار تحدى الـ10 سنوات الشهير 10years challenge، الذى شارك به الملايين من الناس منهم العديد من النجوم والمشاهير، ولا يكاد يخلو عالم السوشيال ميديا من التحديات الأخرى التى تنتشر سريعاً بين مستخدمى الإنترنت.
 
وما لبث أن هدأت ثورة هذا التحدى التى اجتاحت حسابات الملايين، حتى ظهر تحدى جديد يسمى "nomakeupchallenge#"، والذى يستهدف مشاركة الفتيات والسيدات صورهن بدون مكياج، لقياس مدى قدرتهن على الظهور بملامحهن الطبيعية دون التعرض لأى نوع من أنواع مساحيق التجميل المختلفة.
 
وبالفعل شاركت العديد من الفتيات فى هذا التحدى، معبرين عن قدرتهن على الظهور لأصدقائهن ومتابعيهن دون استخدام المكياج، حتى تصدر الهاشتاج موقع تويتر وانتشر التحدى.
 
أديل
أديل

أشلى-جراهام
أشلى جراهام

ولا يخشى العديد من نجوم هوليوود من الممثلات والمطربات وعارضات الأزياء وحتى المذيعات، الظهور لمتابعيهم دون استخدام المكياج، على صفحاتهم المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعية، حتى وإن اعتادوا التواجد على السجادة الحمراء وفى المناسبات المختلفة أمام عدسات الكاميرات بكامل أناقتهن، وبوجه تكسوه مساحيق التجميل على يد محترفين فى هذا المجال، لكن العديد منهم قرروا نشر صورهم على مدار السنوات الأخيرة دون استخدام مساحيق التجميل تحت هاشتاج "#nomakeup"، ليظهروا لمتابعيهم أنهم ليسوا مثاليين، بل والبعض منهم لديه عيوب فى بشرتهن مثل أى أنثى، وكأنهم استبقوا المشاركة فى هذا التحدى من قبل أن يبدأه رواد مواقع التوصل الاجتماعية.

 
إليشا-كيز
إيليشا كيز

إيفا-لينجوريا
إيفا لينجوريا

ونعرض فى هذا التقرير صور لـ25 فنانة ومغنية وعارضة أزياء، بدون استخدام المكياج، منهم ليدى جاجا، كاتى هولمز، ريهانا، هالى بيرى، أديل، بيونسيه، شاكيرا، جوينيث بالترو، جيجى حديد.

بريتنى-سبيرز
بريتنى سبيرز

بيونسيه
بيونسيه

تايرا-بانكس-2
تايرا بانكس

جال-جادوت
جال جادوت

جوينيث-بالترو
جوينيث بالترو

جيجى-حديد
جيجى حديد

جيسيكا-ألبا
جيسيكا ألبا

درو-باريمور
درو باريمور

ديمى-لوفادو
ديمى لوفاتو

ريهانا
ريهانا

زوى-سالدانا
زوى سالدانا

زيندايا
زيندايا

سيارا
سيارا

شاكيرا
شاكيرا

كاتى-هولمز
كاتى هولمز

كايلى-جينر
كايلى جينر

كيشا
كيشا

ليدى-جاجا
ليدى جاجا

ليليى-كولينز
ليليى كولينز

مايلى-سايرس
مايلى سايرس

هالى-بيرى
هالى بيرى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر