مالك طالع فى العالى.. مشاهير هوليوود مصابون بمرض العظمة

فنانون مجانين بالعظمة فنانون مجانين بالعظمة
 
مارينا عادل

من أكثر ما يمكن أن يزعج من حولك أن يكون "الأنا" لديك مرتفع بشكل كبير مما يثير غضب المحيطين بك، ذلك أيضاً يجعل الغرور يتزايد عند البعض، لذلك تعرف على مشاهير هوليوود المصابون بمرض العظمة.

1- كانى ويست

كانى ويست
كانى ويست

كانى ويست هو زوج نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان وهو أيضاً مغنى راب شهير، وقال ذات مرة: "بالنسبة إلى، فأنا شخص مبدع وعبقرى، بالطبع المرء ليس من المفترض أن يقول على نفسه هذا ويمكن أن أكون أخطأت لقول هذا بل أنا دائماً أحب البقاء إيجابياً".

 

2- آدم ليفين

آدم ليفين
آدم ليفين

آدم هو مغنى أمريكى وكاتب أغانى وعازف وممثل وشهرته تتسع كثيراً هذه الأيام، وقال فى إحدى لقاءاته إنه يحب أن يجد الاهتمام والانتباه من البشر هذا بالإضافة إلى أنه يعشق أن يشعر بذاته فى نظرات عيون الأشخاص وهذا ما يزيد الثقة بنفسه حين ينتبه إليه الآخرون.

 

3- مايلى سايروس

مايلى سايروس
مايلى سايروس

مايلى سايروس هى مغنية وممثلة أمريكية شهيرة، دائماً لديها اقتناع بأنها أفضل فتاة على وجه الأرض ومؤمنة جداً بمقولتها: "أنا فى مستوى آخر عن جميع الفتيات اللاتى حولى، هذا لأنهن لا يعلمن كيفية الوصول إلىَ وإلى المكان الذى أتواجد فيه.. ولن يستطعن".

 

4.ليندسى لوهان:

ليندسى لوهان
ليندسى لوهان

كما جاء بموقع nickiswift فهناك قصة شهيرة عن الفنانة والممثلة ليندسى لوهان، فذات مرة كانت تتجول فى الشوارع بسيارتها وأرادت دخول شارع عليه لافتة "ممنوع الدخول" وهناك مخروط مرورى كبير أى "القمع البرتقالى الذى يمنع السيارات من دخول المنطقة"، ولكنها لم تحترم القواعد وقالت لشرى المرور: "ألا تعرف من أنا، أنا الفنانة ليندسى لوهان، ابتعد هذا الشىء من طريقى".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر