التفاصيل الكاملة لزواج أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم

أنغام وأحمد إبراهيم أنغام وأحمد إبراهيم
 
مصطفى القصبى

نشرنا أمس خبر زواج المطربة أنغام من الموزع الموسيقى أحمد إبراهيم الذى تم منذ عدة شهور شرعيا، وخلال السطور التالية ننشر التفاصيل الكاملة للزواج.

بدأت القصة من حوالى عدة شهور قبل وفاة شقيقتها غنوة الأمر الذى أجل إعلان زواجهما وبعد ذلك انشغل فى توزيع عدد كبير من أغانى ألبومها الجديد المقرر طرحه يوم 21 الشهر الحالى بحيث أشرف على تسليمه بنفسه إلى الشركة المنتجة وتعاون معها فى 6 أغان من ضمن 14 أغنية والتى يراهن عليها بقوة ويعتبرهم من أفضل الأغانى المقربين إلى قلبه ومن ضمنها هيد الألبوم أغنية "حالة خاصة جدا" و"هتقول لربنا إيه" و"حبايبنا" و"على حسك فى أيامى" و"ولادبلت" و"متطمنة" ومن المقرر أن يعلن إبراهيم زواجهما خلال الشهر المقبل بعد فرحته بطرح الألبوم.

0a0e6b87-4141-4bba-98e2-f0f5d56b7ffe
 

وعلمنا أن علاقته بأم أولاده حاليا وطيدة ولم تدخل المستشفى كما سبق نشره ولايوجد بينهما أى مشاكل ومتوقفة على الطلاق خاصة أن هناك أطفالا تجمع بينهما.

كما أن المطربة أنغام مشغولة حاليا بتصوير برنامج اكتشاف المواهب "الزمن الجميل"، الذى يعرض على شاشة قناة أبو ظبى الفضائية، وتشارك فيه عضو لجنة التحكيم ويشاركها المطرب اللبنانى مروان خورى، والمطربة المغربية أسماء لمنور.

angham_243747_highres
 

الموزع أحمد إبراهيم له العديد من النجاحات الفنية مع النجوم مثل شيرين عبد الوهاب التى تعاون معها فى: "على بالى"، و"أنت آخر واحد"، و"ماتحاسبنيش"، و"خليتنى أخاف"، و"كلى ملكك"، و"متاخدة من الأيام"، و"المراية"، و"مشاعر"، وتعاون مع إليسا فى "عكس اللى شايفنها"، و"يا عالم"، و"إنسانة بريئة" كما تعاون أحمد إبراهيم مع تامر حسنى فى "180 درجة"، و"حاسس بخوف"، و"أيام زمان"، و"بغير عليها"، ومع محمد حماقى فى: "حاجة مستخبية"، و"ذكرياتك ميح"، ومع رامى جمال بـ"أوعدينى"، و"أتفضل أمشى"، و"ماتنسيش"، و"ضعفت"، و"إزاى هنرجع"، و"ربنا يخليك ليا" وقدم أغانى مميزة مع نانسى عجرم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر