التكنولوجيا بتسهل كل شىء فى حياتنا حتى الهدايا.. اختار بين 6 اختراعات جديدة

هدايا من التكنولوجيا هدايا من التكنولوجيا
 
أمنية فايد
البحث عن الهدية المناسبة للشخص المناسب شىء محير، ووسط عالم التكنولوجيا الحالى وإصدار الاختراعات الحديثة أصبح من السهل اختيار أفضل الاختراعات لتتناسب كهدية فى المناسبات المختلفة.
 
يقدم موقع "انسايدر" مجموعة من الهدايا التكنولوجية التى يسهل تقديمها كهدية مفيدة لأصحابك:
 
 
كوب يحتفظ بدرجة حرارة المشروبات الساخنة..
هو كوب خزفى يحتفظ بدرجة حرارة القهوة التى تتناولها فى الصباح حتى بعد عودتك فى المساء، ويمكن التحكم فى درجة حرارته باستخدام التطبيق الخاص به على الهواتف الذكية.
 
1
 
 
 
هاتف محمول فى أصبع يدك..
جهاز "نوكيا فت" عبارة عن جهاز حر يركب فى اليدين أو الأذنين، تتيح لك الحلقة المركبة التخلص من جميع إشعاعات البولوتوث حول أذنيك، عن طريق وضع إصبعك على أذنك فقط عند الضرورة، وتم تصميم هذه الحلقة لتناسب أحجاما مختلفة من الأصبع، بحيث يمكن لأى شخص استخدامها.
 
2
 
 
 
 
لوحة مفاتيح من الليزر..
حيث يتم عرض صورتها على الطاولة، وتكون أفضل عندما تكون إضاءة الغرفة قليلة حتى تتمكن من رؤية لوحة المفاتيح كاملة، وهى هدية مناسبة للكاتب والصحفى.
 
3
 
 
 
المنبه الذكى..
هذا المنبه الجديد يساعدك على الاستيقاظ بسهولة قبل 30 دقيقة من الاستيقاظ الحقيقى، حيث يبدأ فى بث ضوء الصباح فى الغرفة، ويصبح أكثر سطوعا تدريجيا، ويمكنك اختيار فيه الصوت المفضل لاستيقاظك، مثل غناء الطيور أو الموسيقى المفضلة.
 
4
 
 
قلم لرسم الصور على القهوة..
وهى هدية مثالية لمحبى الكابتشينو واللاتيه والقهوة الفرنسية، فهى تسهل عليهم تقديم اكواب منها برسومات بسيطة وإبداعية فى نفس الوقت مثل الكافيهات الشهيرة باستخدام السكر المطحون أو القرفة أو الكاكاو.
 
5
 
 
مقياس ذكى للطعام..
يستخدم لحساب السعرات الحرارية للوجبات وتتبع قيمتها الغذائية التى ستقدمها للجسم، ويخزن بداخلها أكثر من 2000 نوع من الطعام ويمكن إضافة الوجبات الأخرى المفضلة لك.
 
6

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر