فنانات تعرضن للضرب من أزواجهن.. تعرف عليهن

شاهيناز ضياء وعلا غانم وايمان العاصى وشيرين شاهيناز ضياء وعلا غانم وايمان العاصى وشيرين
 
محمد زكريا

فاجأت مطربة "ستار أكاديمى"، شاهيناز ضياء، جمهورها بنشر صورة لها وهى تنزف الدماء من أنفها، وكشفت عن أن زوجها رجل الأعمال قام بضربها هى ووالدتها، ورفض أن يعطيها ابنها، وروت تفاصيل الحكاية لـ"عين" مؤكدة أنها منفصلة عن زوجها من حوالى سنتين، حيث كان يعاملها معاملة سيئة وأخذ منها كل ما تملك من شقة وملابس وغيرها ولم يقم بمصاريف ابنها من وقت انفصالهما.

160968-شاهيناز-ضياء-الدين
شاهيناز ضياء الدين

تعرض فنانة للضرب الجسدى من قبل زوجها حادثة ليست الأولى فى الوسط الفنى، وإنما تكررت أكثر من مرة، حيث كشفت أكثر من فنانة عن تعرضها للضرب الجسدى من قبل أزواجهن وعلى رأسهن الفنانة إيمان العاصى التى أكدت منذ سنوات تعرضها للضرب من زوجها رجل الأعمال نبيل زانوسى بعد زواج 4 أشهر وذلك لإجبارها عن التنازل عن منزلهما وحقوقها من أجل طلاقها.

ايمان العاصى
ايمان العاصى

علا غانم أيضًا أعلنت فى لقاء تليفزيوني لها، عن تعرضها للضرب من زوجها الثانى وأمام بناتها وزوجها الأمر الذى دفعها عنه بشكل نهائى.

علا غانم
علا غانم

نفس الأمر بالنسبة للفنانة شيرين التى كشفت خلال لقائها مع الإعلامية هالة سرحان منذ سنوات أن زوجها السابق المخرج محمد أسامة كان يقوم بضربها حتى أنها كانت تختبئ هربًا منه في خزانة ملابسها.

شيرين
شيرين

كما اعترفت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين فى أحد لقاءاتها التليفزيونية، بتعرضها للضرب بقسوة من زوجها محمود ذو الفقار قبل انفصالهما وكشفت عن السبب إلا وهو الغيرة القاتلة من كل شيء.

مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

ومن النجمات العرب فهناك من اعترفت بالتعرض للضرب من قبل أزواجهن مثل ميساء مغربي التى أكدت تعرضها للضرب والإساءة اللفظية من زوجها السابق واعترفت في أحد البرامج أن الأذى الجسدي بسيط أمام الأذى النفسي.

ميساء مغربى (2)
ميساء مغربى 

أيضًا المطربة اللبنانية نجوى كرم اعترفت بتعرضها للضرب على يد زوجها السابق متعهد الحفلات يوسف حرب خلال فترة زواجهما قبل سنوات طويلة، مشيرة إلى أنّ ذلك حدث عندما رفعت صوتها عليه لمرة وحيدة.

المطربة نجوى كرم
المطربة نجوى كرم

كذلك كشفت دومنيك حورانىعن تعرضها للعنف من قبل زوجها وخلال مقابلة تلفزيونية، وانتقدت قانون بلادها في ما يخصّ حقوق المرأة اللبنانية مؤكدة أنّ هذه الحقوق ضائعة أيضًا في المجتمع اللبناني تماماً مثل باقي المجتمعات العربية الشرقية.

دومنيك حورانى (2)
دومنيك حورانى 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر