الحضرى يتصدر أكبر 10 لاعبين سنا فى الدورى الممتاز

عصام الحضرى عصام الحضرى
 
محمد علام

تحتاج لعبة كرة القدم لبذل مجهود كبير داخل الملعب وذلك يتطلب لاعب صغير السن وعلى الرغم من ذلك يوجد عدد كبير من اللاعبين كبار السن فى بطولة الدورى الممتاز.

 

عصام الحضرى

يعد عصام الحضرى حارس مرمى نادى نجوم المستقبل الحالى أكبر اللاعبين سنا فى بطولة الدورى الممتاز حيث يبلغ من العمر 46 عاما لعب الحضرى لنادى دمياط وفى موسم 96 انتقل إلى النادى الأهلى وظل مع الفريق حتى موسم 2008 وحقق مع الفريق 8 ألقاب دورى ممتاز و4 كأس مصر و4 السوبر المصرى و3 دورى أبطال إفريقيا و3 سوبر إفريقى ثم احترف فى لسيون السويسرى كما لعب للزمالك والإسماعيلى ووادى دجلة والاتحاد السكندرى وفاز مع المنتخب المصرى 4 مرات ببطولة أمم إفريقيا.

 

عبد المنصف "أوسة"

صاحب الـ42 عاما تنقل محمد عبد المنصف بين أندية الدورى الممتاز بدايتا من نادى الزمالك والجونة والاتحاد ليستقر به الحال مع فريق وادى دجلة حيث فاز مع نادى الزمالك ببطولة الدورى الممتاز 3 مرات ومثلهم بطولة كأس مصر ومرتان السوبر المصرى ومرة وحيدة بطولة إفريقيا ومثلها السوبرالإفريقى كما حقق مع المنتخب المصرى بطولتين لأمم إفريقيا.

 

هانى سعيد

يلعب صاحب الـ38 عاما حاليا مع نادى مصر المقصة حيث كان له عدد كبير من التجارب الاحترافية فى الدورى الإيطالى مثل فيرونتينا ومسينا وبيستو يسى وبارى كما لعب لعدد من الفرق المحلية منها المصرى والزمالك وسموحة والإسماعيلى.

 

أحمد عيد عبد الملك

يبلغ أحمد عيد الملك من العمر 38 عاما، حيث لعب لعدد كبير من أندية الدورى الممتاز منها طلائع الجيش والمصرى ووادى دجلة وحرس الحدود كما لعب لنادى الزمالك وتألق مع المنتخب الوطنى تحت قيادة حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب فى ذالك الوقت ويلعب عبد الملك فى الوقت الحالى مع فريق الجونة.

أحمد عيد

 

محمود فتح الله

لاعب نادى الزمالك السابق يعد واحدا من اللاعبين الأكبر عمرا فى بطولة الدورى هذا الموسم حيث يبلغ عمره 37 عاما، كان فتح الله واحدا من نجوم نادى الزمالك خلال الفترة التى قضاها مع الفريق ثم رحل للاعب عن الزمالك موسم 2014 لينتقل لنادى طلائع الجيش ثم منه إلى فريق الإنتاج الحربى والمقاولون العرب واستمر به الحال مع نادى نجوم المستقبل.

فتح الله
 

 

صلاح أمين

من أكبر اللاعبين سنا فى بطولة الدورى الممتاز لعب صلاح أمين صاحب الـ37 عاما لعدد كبير من أندية الدورى الممتاز منها طلائع الجيش وسموحة والإنتاج الحربى ويلعب حاليا لفريق نجوم المستقبل.

محمد صبحى

حارس مرمى فريق الداخلية البالغ من العمر 37 عام يعد واحدا من أكبر اللاعبين سنا فى بطولة الدورى الممتاز ولعب صبحى لأندية كثيرة فى الدورى منها المقاصة وسموحة، كما لعب مع نادى الإسماعيلى فترة طويلة وشارك مع المنتخب الوطنى فى العديد من المباريات.

 

حماده طلبة

نجم نادى الزمالك السابق وبتروجيت الحالى يبلغ من العمر 37 عاما ولعب طلبة مع أندية أسمنت السويس والمصرى وإنبى ومصر المقاصة وسموحة، كما لعب للمنتخب المصرى تحت قيادة المدير الفنى السابق هيكتور كوبر.

طلبة
 

أحمد رؤوف

لاعب فريق الإنتاج الحربى والبالغ من العمر 37 عاما تنقل أحمد رؤوف بين صفوف عدد كبير من أندية الدورى الممتاز بداية من القناة وإنبى الذى حقق معه بطولة كأس مصر على حساب نادى الزمالك كما لعب للنادى الأهلى وفاز معه بلقب الدورى موسم 2014 وحقق معه بطولة الكونفدرالية الإفريقية فى نفس الموسم وانتقل بعد ذالك لفريق المصرى المصرى البورسعيدى وسموحه ووادى دجلة.

 

رشاد فاروق

يعد رشاد فاروق واحدا من أكبر اللاعبين سنا فى الدورى الممتاز إذ يبلغ عمره 38 عاما وخاض اللاعب مشوارا طويلا مع أندية الدورى الممتاز، حيث لعب مع أندية اتحاد الشرطة والداخلية ثم انتقل إلى طلائع الجيش ثم عاد لفريق الداخلية مرة أخرى.

رشاد فاروق

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر