5 نجوم خطفوا الأضواء فى جولة تغيير زعامة الدورى المصرى

حمدى فتحى حمدى فتحى
 
فتحى الشافعى
خطف أكثر من لاعب الأضواء خلال الأيام الماضية فى بطولة الدورى الممتاز، وتقمصوا دور البطولة مع أنديتهم فى الأيام الماضية، والتى شهدت اعتلاء الأهلى صدارة البطولة المحلية، مُستفيدا من خسارة الزمالك أمام المصرى، ونرصد فى التقرير التالى أبرز النجوم الذين خطفوا الأنظار فى الجولة الأخيرة بالدورى.

 
 
 1_إيريك تراورى
 

فرض البوركينى إيريك تراورى، لاعب فريق بيراميدز، نفسه على الدورى المصرى خلال الساعات الماضية، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك" فى مرمى الاتحاد السكندرى خلال المباراة التى جمعتهما، الخميس، بالدورى، ونجح من خلال هذه الأهداف الثلاثة فى تحويل تأخر فريقه بهدفين لهدف إلى فوز مُثير بثلاثة أهداف لهدفين، ورفع رصيد بيراميدز إلى 57 نقطة فى المركز الثانى، بفارق نقطة واحدة عن الأهلى المُتصدر، ومُتساوياً فى النقاط مع الزمالك صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف.

 

 

2_حمدى فتحى

يرى كثير من الخبراء والنقاد أن حمدى فتحى، لاعب وسط الأهلى، كان أحد نجوم فريقه، وربما يكون الأوحد فى مباراة الأهلى والمقاصة التى حقق فيها المارد الأحمر فوزاً مُثيراً بهدفين لهدف.

واتفق الخبراء على أن حمدى فتحى تألق بعدما قدّم عرضاً جيداً وكان "رمّانة ميزان" الأهلى أمام المقاصة، بجانب الهدف الذى سجله فى المباراة، وكان بمثابة ترجمة لمجهوده فى اللقاء.

 

 

3_صالح جمعة

رغم أنه لم يُسجل هدفاً فى مباراة المقاصة، إلا أن أداء صالح جمعة كان مؤثراً للغاية، وهو ما جعل اللاعب ينال إشادة الجميع من جمهور الفريق والخبراء، خاصة أن جمعة كان بعيداً عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، لكنه ظهر بشكل رائع مع الفريق.

 

4- أحمد على

واصل أحمد على، مهاجم المقاولون العرب، تصدره قائمة هدافى الدورى بإحرازه الهدف رقم 15 فى الموسم الحالى، بعد تسجيل هدف فريقه فى مرمى حرس الحدود ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى العام.

 

5- أوستن أومتو

لعب أوستن أومتو دور البطولة فى فوز المصرى على الزمالك بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس بالدورى الممتاز.

وسجل أوستن الهدف الثانى للمصرى أمام الزمالك ليساهم فى تحقيق فوز مهم ليواصل الفريق البورسعيدى نتائجه الجيدة مع مدربه إيهاب جلال، كما ساهم فى اعتلاء الأهلى قمة الدورى الممتاز وإزاحة الزمالك.

أوستن أومتو
أوستن أومتو

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر