ريال مدريد يخطط لتكرار سيناريو 2010 فى الميركاتو الصيفى

ريال مدريد ريال مدريد
 
رضا صلاح
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادى ريال مدريد سيكون على موعد مع فترة انتقالات تاريخية هذا الصيف استعدادًا للموسم الجديد، حيث كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز رئيس النادى يتعرض لضغوطات كبيرة من جماهير الملكى، من أجل التعاقد مع صفقات مميزة فى الميركاتو.
 
وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يقترب من إنفاق غير مسبوق على الصفقات، يتخطى حاجز الـ254 مليون يورو التى أنفقها الميرنجى فى موسم  2009-2010 كأضخم ميركاتو فى تاريخ النادى.
 
كان الميرنجى قد تعاقد فى موسم 2009-2010 مع كريستيانو رونالدو وريكاردو كاكا وتشابى ألونسو وكريم بنزيما وألفارو أربيلوا وراؤول ألبيول.
 
وأوضحت الصحيفة، أن الميركاتو المقبل لريال مدريد سيتخطى الإنفاق الذى حدث فى 2009-2010 بما يقرب من 300 أو 400 مليون يورو، ليصبح الإجمالى 600 مليون تقريبًا.
 
ومن المتوقع أن يشهد سوق ريال مدريد التعاقد مع إيدين هازارد نجم تشيلسى، والفرنسى فيرلاند ميندى، الظهير الأيسر لليون، وبول بوجبا نجم خط وسط مانشستر يونايتد أو كريستيان إريكسن من توتنهام، وقد يختتم ميركاتو ريال مدريد بصفقة سوبر من باريس سان جيرمان، وذلك فى حالة التعاقد مع نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابى، وهو ما يزيد حجم الإنفاق بالميركاتو.
 
إلى ذلك، يدرس ريال مدريد التخلى عن العديد من اللاعبين فى الصيف المقبل، من أجل تنفيذ طلبات المدرب الفرنسى زين الدين زيدان فى الميركاتو.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر