زيدان يخطط لخطف اثنين من أبطال العالم

زيدان زيدان
 
الكل يعرف أن مدرب ريال مدريد الفرنسى زين الدين زيدان له مهمة أساسية وهى محو آثار خيبة الموسم الماضى وقيادة "الميرنجى" مجددا إلى أمجاده القديمة، الخطة لذلك مسطرة بأسماء محددة، لكنها بحاجة إلى صبر ونفس طويل.
 

 

زين الدين زيدان معروف عنه بأنه إذا قرر شيئا فلا يمكنه التنازل عنه مهما حصل، هذه الخاصية قد يصفها البعض بالعناد، والبعض الآخر بالإصرار، ولعل التوصيف الثانى هو الأكثر دقة بالنسبة لمدرب ريال مدريد.

 

 

المدرب الفرنسى له خطة من ثلاثة أسماء: إيدين هازارد، بول بوغبا وكليان مبابى، الخطوة الأولى تمّ إنجازها بالفعل عبر ضمّ البلجيكى من نادى مانشستر الإنجليزى الصيف الماضى، وذلك عقب محاولات استغرقت سنتين على الأقل، أما ما تبقى من الخطوات فتتعلق بضم بطلى العالم: لاعب مانشستر يونايتد بوغبا وباريس سان جيرمان مبابى، ومن وجهة نظر "الميرينغى" فيفضل أن يحدث ذلك الصيف القادم.

 

 

على الأقل هذا ما أعلنت عنه صحيفة "آس" الإسبانية في موقعها الإلكتروني، مؤكدة أن زيدان يهدف إلى التعاقد مع مواطنيه نهاية موسم 2020. أهمية هذين اللاعبين تكمن في تشكيل جبهة فرنسية أمام أخرى إسبانية داخل المعسكر الملكي، توضح الصحيفة، لأن من شأن ذلك خلق توازن في صفوف اللاعبين، كما أن هؤلاء اللاعبين الكبار سوف يعيدون ريال مدريد إلى مكانته الطبيعية بين كبار الأندية بعد سنة بيضاء خلت من الألقاب. ومع الثنائي بوغبا ومبابي سيكون "زيزو" كما يطلق عليه الفرنسيون مرتاح البال خلال السنوات القادمة.

 

 

 تقول "آس"، قريبا سيعلن زيدان رسميا عن خطتين من العيار الثقيل لصيف 2020، لكن الأمور لن تكون سهلة، فمانشستر يونايتد بدأ بتحصين قلعته أمام محاولات الريال لخطف بوغبا الذي تحول إلى ورقة رهان رئيسية بالنسبة للفريق الإنجليزي هذا الموسم.

أما باريس سان جيرمان الفرنسي، فمن الصعب التكهن بمدى استعداده للتخلي عن كليان مبابي ما دام ملف زميله نيمار لم يحسم بعد. 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر